"الحركة الوطنية" بالقاهرة تشيد بالوعي الوطني للنساء وحرصهن على المشاركة الإيجابية في الاستفتاء

21-4-2019 | 23:13

السيدات شاركن بكثافة في استفتاء التعديلات الدستورية

 

أميرة العادلي

تابعت أمانة العاصمة بحزب الحركة الوطنية المصرية برئاسة نهاد خير الله، أمين عام الحزب بالعاصمة، سير عملية الاقتراع في اليوم الثاني من الاستفتاء على الدستور، وتسهيل إجراءات الاقتراع على الناخبين، كما تفقدوا عددا من اللجان للاطمئنان على سير عملية الإدلاء بالأصوات في التعديلات الدستورية، حيث قام قيادات الحزب بتفقد بعض من اللجان بالمطرية والظاهر.


وأشادت نهاد خير الله، بالوعي الوطني الذي اتسمت به نساء مصر وحرصهن على المشاركة الإيجابية والفعالة في الاستفتاء على الدستور.

ومن جانبه، أكد مصطفى أبو زيد، رئيس اللجنة الاقتصادية بالحزب، حرص المواطنين رجالًا ونساء على المشاركة في رسم سياسات ومستقبل الوطن خلال الفترة المقبلة، والتأكيد على الاستمرار في بناء الوطن وتقدمه.

فيما أشار طارق عزالعرب، أمين إعلام القاهرة، إلى أن جميع الفعاليات التي تمت داخل جميع أمانات الحزب بالمحافظات والمدن والمراكز والأحياء والقرى حول التعديلات الدستورية ونظمها قيادات وكوادر حزب الحركة الوطنية المصرية خلال الأسابيع الماضية، كان الشعب المصري هو بطلها؛ لأنه وعد بالذهاب لصناديق الاستفتاء فأوفى، داعياً الشعب المصري للاستمرار في النزول لصناديق الاستفتاء، وأن هناك تكليفات لجميع أمناء وكوادر وأعضاء الحزب بالمحافظة لمساندة المواطنين في الاستفتاء.