"مستقبل وطن" بكفرالشيخ: زيادة نسبة التصويت فى اليوم الثانى للاستفتاء

21-4-2019 | 23:14

تزايد أعداد الناخبين أمام لجان كفر الشيخ قبيل إغلاق صناديق الاقتراع في ثاني أيام الاستفتاء

 

كفرالشيخ - علاء عبدالله

أكد المهندس فوزى الرفاعى، أمين عام حزب مستقبل وطن بكفرالشيخ، أن الإقبال في اليوم الثاني للاستفتاء أكثر من اليوم الأول بنسبة كبيرة، حيث شهدت لجان الاستفتاء في الساعات الأخيرة لليوم الثاني للاستحقاق، إقبالا كبيرا على لجان التصويت خاصة من السيدات اللائي شاركن بكثافة في معظم اللجان بالمراكز والمدن.

كما شارك الأخوة الأقباط بأعداد كبيرة فى لجنة كفر يوسف حنس بقلين، وخرجوا عن بكرة أبيهم مع كاهن الكنيسة للمشاركة في التصويت على التعديلات الدستورية.

وفى مدينة بلطيم رافق محمد النجار، وهيثم كرم، مساعدا أمين التقييم والمتابعة بحزب مستقبل وطن، اللواء مساعد وزير الدفاع للتعداد المهني فى المرور، على لجان بلطيم منها لجنة زين الرفاعى ببلطيم.

ومن ناحية أخرى، وفر الدكتور على أبوشوشة، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن بكفرالشيخ، عددا من الأتوبيسات لنقل طلبة الجامعة المغتربين من محافظات، وأخرى إلى لجان الوافدين للإدلاء بأصواتهم.

كما قام أحمد جعفر، الأمين العام المساعد للحزب بمحافظة كفرالشيخ، بالمرور على لجان الاستفتاء بالحامول والرياض وكفرالشيخ.

وأكد "جعفر"، أنه لن يجلس فى مكتبه إلا بعد الانتهاء من اليوم الثالث للاستفتاء بتحقيق نسبة مشاركة كبيرة فى مجموع الأيام الثلاثة للاستحقاق.

ومن ناحية أخرى، واصلت غرفة العمليات الرئيسية بحزب مستقبل وطن بكفرالشيخ، عملها، وأعلنت الغرفة، أن نسبة التصويت قاربت على 20% من جملة الأصوات الصحيحة، ولم ترد للغرفة أي شكاوى تؤثر على سير عملية الاستفتاء، خاصة أن هناك تعاونا وثيقا بين قيادات وممثلى الحزب فى جميع المراكز والمدن وبين التنفيذيين والمشرفين على الانتخابات من القضاة ورجال الجيش والشرطة وجموع المواطنين.

مادة إعلانية