وقفة لطلاب جامعة الإسكندرية لحث المواطنين على المشاركة في استفتاء "التعديلات الدستورية"| صور

20-4-2019 | 17:24

طلاب جامعة الإسكندرية يحثون المواطنين على المشاركة

 

الإسكندرية - محمد عبد الغني

نظم العشرات من قيادات جامعة الإسكندرية والطلاب من مختلف الكليات وقفة، على سلالم المقر الإداري للجامعة، اليوم، لحث المواطنين على النزول والتصويت في عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

جاء ذلك على هامش فعاليات اليوم الثاني للملتقى البيئي التاسع الذي ينظمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الإسكندرية، بحضور نواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب .

وحث الدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، جميع أسرة المجتمع الجامعي من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بحرية كاملة وابداء رأيهم بكل حيادية، مؤكداً أن المشاركة تعد واجباً وطنياً من أجل مستقبل أفضل للوطن.

وفي سياق آخر نظم طلاب جامعة الإسكندرية، اليوم السبت، مسيرة انطلقت من مجمع العلوم الإنسانية إلى مبنى إدارة الجامعة بمنطقة الشاطبي حاملين لافتات عن أهمية الحفاظ على بحيرة مريوط ووقف التعديات التى تحدث فيها، واتخاذ التدابير للحد من التلوث بها.

وأحيا فريق كورال الجامعة في ساحة المجمع  حفلا غنائيا قدموا خلاله عددًا من الأغانى الوطنية نالت استحسان الحضور.

وصرح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ورئيس الملتقي، بأن اختيار موضوع الملتقى ليكون حول مستقبل بحيرة مريوط يرجع لأهميتها لمحافظة الإسكندرية فى التنمية المستدامة، مضيفا أن الملتقى يناقش غدا فى ختام فاعلياته الوضع الحالى للبحيرة ووضع تصور كامل لتطويرها، مع وضع خطة إدارة بيئية متكاملة لها.


طلاب جامعة الإسكندرية يحثون المواطنين على المشاركة


طلاب جامعة الإسكندرية يحثون المواطنين على المشاركة


طلاب جامعة الإسكندرية يحثون المواطنين على المشاركة

اقرأ ايضا: