رئيس "دعم مصر" عقب الإدلاء بصوته في الاستفتاء: "اليوم يوم نداء وعلى المصريين أن يلبوه"

20-4-2019 | 17:20

رئيس دعم مصر

 

عمر المهدي

أدلى الدكتور عبدالهادى القصبي، رئيس ائتلاف دعم مصر وزعيم الأغلبية البرلمانية، ورئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية، بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية منذ قليل، بمدرسة رامى الجهجيهى، وسط حشد من مشايخ الطرق وأبناء الطرق الصوفية.


وحرص القصبي على الخروج في مسيرة حاشدة سيرا على الأقدام من قاعة المؤتمرات بجامعة الأزهر بمدينة نصر، وفي اتجاه إحدى اللجان لتصويت الوافدين بها من جميع أنحاء الجمهورية من أبناء الطرق الصوفية المشاركين في المسيرة.

ووجه القصبي في تصريحات له عقب الإدلاء بصوته التحية إلى المصريين بالخارج لليوم الثاني على التوالي على موقفهم الوطني في مختلف أنحاء العالم ومساندتهم الفاعلة للدولة المصرية، قائلا: "أمامنا ثلاثة أيام ابتداء من اليوم السبت، للمصريين في الداخل، أدعو فيهم كل المصريين وكل من يستظل بسماء مصر ويتنفس هواءها أن يسعى إلى دعمها".

كما دعا كل الرجال والسيدات والشباب أن يؤدوا واجبهم الوطني في الإدلاء بأصواتهم فتلك شهادة ومن يكتم الشهادة فهو آثم قلبه، ومصر تنتظر من أبنائها الذين ما تأخروا لحظة عن دعمها أن يثبتوا للعالم أن شعب مصر لن ولم يفرط بهذا البلد الطيب الأمين، ولن يسمح أبدا بأي دولة أن تتدخل في شئوننا الخاصة فاليوم يوم نداء مصر وعلى المصريين أن يلبوا النداء.