وفد النقابة العامة للصحافة والطباعة والإعلام والثقافة والآثار يدلون بأصواتهم في الاستفتاء بالأردن | صور

20-4-2019 | 17:45

وفد النقابة العامة للصحافة والطباعة والإعلام يدلون بأصواتهم في بالأردن

 

محمد خيرالله

استقبل السفير شريف كامل سفير مصر بالمملكة الأردنية الهاشمية، وفد النقابة العامة للصحافة والطباعة والإعلام، المتواجد في الأردن بمقر السفارة.


ذلل السفير، لهم كافة العقبات للإدلاء بأصواتهم في التعديلات الدستورية التي بدأت بالخارج أمس الجمعة، حيث يزور الوفد المملكة الهاشمية في ضيافة محمد الزعبي رئيس نقابة الطباعة والتصوير الورقي.

ضم الوفد كل من رجب عيد ورضا حسني وحسن محمد حسن، ورجب صدقي.

وأكد وفد النقابة العامة التي يرأسها مجدي البدوي، رئيس اتحاد محلي الإسكندرية، حرصهم على القيام بواجبهم نحو الوطن بالتصويت بنعم على التعديلات الدستورية لاستكمال مسيرة الإنجازات التي تتحقق على أرض الواقع وإصلاح ما أفسده دستور 2014.

ووجه الوفد الشكر لرئيس نقابة الطباعة والتصوير الورق الأردني الذي حرص على مشاركتهم في العرس الديمقراطي، مؤكدين تأييد النقابة العامة للصحافة والطباعة والإعلام لرؤية الملك عبدالله الثاني فيما يخص حماية الأقصى متمنين مزيداً من الاستقرار للمملكة الأردنية الهاشمية.

من جانبه قال محمد الزعبي، إن العلاقة بين مصر والأردن حكومة وشعبا هي علاقة تاريخية وأزلية مهنئا المصريين على العرس الديمقراطي الذي شاهده داخل السفارة المصرية بالأردن وحرص الجالية على التوافد لصناديق الاقتراع للموافقة على تعديل الدستور.


وفد النقابة العامة للصحافة والطباعة والإعلام يدلون بأصواتهم في بالأردن


وفد النقابة العامة للصحافة والطباعة والإعلام يدلون بأصواتهم في بالأردن

الأكثر قراءة