"العبسي": غرفة عمليات "مع مصر" رصدت إقبالا كبيرا من المواطنين للمشاركة في الاستفتاء على الدستور

20-4-2019 | 15:41

منال العبسي

 

أحمد سعيد

قالت الدكتورة منال العبسي، رئيس اللجنة النوعية للمرأة والطفل بحزب الوفد، ورئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، أن حملة "مع مصر"، التي أطلقتها الجمعية لدعم التعديلات الدستورية، رصدت من خلال غرفة العمليات التي تم تشكيلها لمتابعة عملية الاقتراع، إقبالا كبيرا من قبل المواطنين للمشاركة في الاستفتاء على الدستور.

وأشارت العبسي، طبقا لتقرير غرفة عمليات الحملة، أن المواطنين اصطفوا في طوابير أمام  اللجان منذ الصباح الباكر، للإدلاء بأصواتهم، مؤكدة أن وطننا العزيز يشهد اليوم عرسا ديمقراطيا جديدا بالاستفتاء على التعديلات الدستورية. 

وأعربت "العبسي" في بيان لها، اليوم، عن كامل تأييدها ودعمها للتعديلات الدستورية، مشيرة إلى أن الجمعية العمومية لنساء مصر، قد أطلقت حملة للتعريف بالمواد المعدلة وشرحها للمواطنين، حتى يكونوا على دراية بالتعديلات التي يصوتون عليها. 

وأشادت بمشاركة المرأة المصرية في عملية الاقتراع قائلة: "تعودنا على تقديم المرأة المصرية صورة مشرفة في كافة الأوقات والمراحل الهامة في تاريخ البلاد".

وأكدت العبسي على ثقتها الكبيرة في القيادة المصرية بزعامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، للعبور بمصر نحو مستقبل أفضل يتسم بمزيد من الاستقرار والأمان. 

الأكثر قراءة