قيادي بـ"مستقبل وطن": الإقبال الكثيف على لجان الاستفتاء أخرس الإخوان والطابور الخامس

20-4-2019 | 16:46

إقبال كبير على الاستفتاء

 

أحمد حامد

أشاد المهندس يوسف رشدان أمين عام حزب مستقبل وطن بمصر الجديدة بالإقبال الكثيف من المصريين على لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مشيرًا إلى أن إيمان المصريين بأهمية التعديلات ودورها فى الانطلاق بالدولة المصرية أخرس الإخوان والطابور الخامس الذين فشلوا فى ترهيب المواطنين وتأليبهم ضد الدولة.

وأشار إلى أن المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وطني على كل مصري له حق التصويت لاستقرار الدولة المصرية، والتي تستحق من الجميع أن يقوم بواجبه ومسئولياته في سبيل رفعتها واستمرارها في ظل دستور يكفل الحرية للجميع بالتعبير عن رأيهم.

وأوضح أن الحزب سعى لتوفير كافة أوجه الراحة على الناخبين أمام جميع لجان الحى من خلال نقط تمركز لشوادر وخيام بمظلات، بها تجهيزات وتقنية إلكترونية، لاستخراج الرقم الانتخابي، من خلال موقع الهيئة العليا للانتخابات، وكذلك حرص الحزب على وجود متخصصين بالقانون بين الشباب لشرح أي مادة قد يكون بها لبس على فهم الناخب.

وقال إنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية وأخرى فرعية بكل شياخة لمتابعة سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية وذلك على مدار الـ 24 ساعة خلال أيام الاستفتاء الذى بدأ اليوم السبت، ولمدة ثلاثة أيام لتلقي أي شكاوى والعمل على حلها في أسرع وقت.

وأضاف أن الساعات الأولى لانطلاق عملية الاستفتاء شهدت إقبالا ملحوظا من جانب الناخبين بمختلف شياخات الحى، مشيرا إلى أن تقديم خدمة "اعرف لجنتك" من أمام جميع المدارس المتواجد بها لجان الاقتراع للتسهيل علي الناخبين لمعرفة أماكن لجانهم.