Close ad

"مستقبل وطن" بالشرقية: غرفة عمليات رئيسية لمتابعة سير عملية الاستفتاء.. وإقبال كبير في الساعات الأولى

20-4-2019 | 13:56
مستقبل وطن بالشرقية غرفة عمليات رئيسية لمتابعة سير عملية الاستفتاء وإقبال كبير في الساعات الأولى"مستقبل وطن" بالشرقية
أحمد سعيد

أكدت أمانة حزب "مستقبل وطن" بمحافظة الشرقية، إنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية وأخرى فرعية بكل مركز ومدينة وحي؛ لمتابعة سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وذلك على مدار الـ 24 ساعة، خلال أيام الاستفتاء، اليوم السبت، ولمدة ثلاثة أيام لتلقي أي شكاوى والعمل على حلها في أسرع وقت.

موضوعات مقترحة

وأضافت أمانة الحزب، أن الساعات الأولى لانطلاق عملية الاستفتاء شهدت إقبالا ملحوظا من جانب الناخبين بمختلف مراكز المحافظة، مشيرا إلى تقديم خدمة "اعرف لجنتك" من أمام جميع المدارس المتواجد بها لجان الاقتراع للتسهيل على الناخبين لمعرفة أماكن لجانهم.

وأشارت أمانة حزب مستقبل وطن بالمحافظة، أن اللجان الانتخابية بمراكز "الحسينية، وديرب نجم وههيا والقنايات وبلبيس" شهدت إقبالا ملحوظا من جانب الناخبين على صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في التعديلات الدستورية وسط حالة من الفرحة لمشاركتهم في العرس الديمقراطي.

كما أشارت إلى أن المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وطني على كل مصري له حق التصويت لاستقرار الدولة المصرية، والتي تستحق من الجميع أن يقوم بواجبه ومسئولياته في سبيل رفعتها واستمرارها في ظل دستور يكفل الحرية للجميع بالتعبير عن رأيهم.

وأوضحت أن الحزب سعى لتوفير كافة أوجه الراحة على الناخبين أمام جميع لجان المحافظة، من خلال نقط تمركز لشوادر وخيام بمظلات، بها تجهيزات وتقنية إلكترونية، لاستخراج الرقم الانتخابي، من خلال موقع الهيئة العليا للانتخابات، وكذلك حرص الحزب على وجود متخصصين بالقانون بين الشباب لشرح أي مادة قد يكون بها لبس على فهم الناخب.

الجدير بالذكر، استعداد 4 ملايين و284 ألفا و983 ناخبا وناخبة من لهم حق التصويت والمشاركة في الاستفتاء، اليوم السبت، للإدلاء بأصواتهم أمام 1027 مركزا انتخابيا يستوعب 1159 لجنة فرعية بمحافظة الشرقية.


"مستقبل وطن" بالشرقية"مستقبل وطن" بالشرقية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: