لجنتا الاستفتاء برأس غارب تشهدان إقبالا كبيرا من العاملين بالبترول | صور

20-4-2019 | 13:42

الاستفتاء برأس غارب

 

البحر الأحمر - على الطيرى

شهدت لجنتا رأس شقير بمدينة رأس غارب، شمالي البحر الأحمر، اليوم السبت، إقبالا كبيرا من الوافدين العاملين بشركات البترول، وهما من اللجان الجديدة التي أقرتها اللجنة العليا للانتخابات لتسهيل إدلاء العاملين بشركات البترول بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

كانت اللجنة الوطنية للانتخابات، قد أعلنت فتح 6 لجان جديدة بالبحر الأحمر بالأماكن التي تضم أعدادا كبيرة من العاملين في النشاط السياحي والبترولي بينهم لجنتين برأس شقير، والتي يتواجد بها أعداد كبيرة من العاملين في شركات البترول.

وأعلنت غرفة عمليات محافظة البحر الأحمر، فتح جميع اللجان الانتخابية بمختلف مدن المحافظة في تمام التاسعة من صباح اليوم. 

وقال أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، والذي يترأس غرفة العمليات، في تصريح لـ"بوابة الأهرام"، إن اللجان العامة والفرعية بدأت في استقبال المواطنين للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مؤكداً أن اللجان جميعها بداية من الزعفرانة شمالا وحتى حلايب جنوبا، فتحت في الموعد المحدد دون تأخير لأي لجنة، مشيراً إلى أن هناك بثا مباشرا من جميع اللجان بغرفة العمليات.

ويبلغ عدد اللجان العامة بالمحافظة 8 لجان عامة تشمل 111 مركزا إنتخابيا بإجمالي 116 لجنة فرعية تغطي جميع قطاعات المحافظة وتوابعها.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بالمحافظة 289.303، بالإضافة للعاملين بالقطاع السياحي والبترول والمحلات والبازارات ممن لهم حق التصويت.


الاستفتاء برأس غارب


الاستفتاء برأس غارب


الاستفتاء برأس غارب