نقيب الفلاحين يدلي بصوته بمدرسة الشهيد هشام شتا

20-4-2019 | 11:34

الحاج حسين عبدالرحمن يدلي بصوته في الاستفتاء

 

أحمد حامد

أدلى الحاج حسين عبدالرحمن أبوصدام نقيب عام الفلاحين، بصوته في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية اليوم السبت، بمدرسة الشهيد هشام شتا الجيزة.

وقال أبوصدام إن جموع الفلاحين الذين يزيدون علي الخمسين مليون نسمه ويملكون ما يزيد على 20 مليون صوت انتخابي صوت انتخابي، بينهم 10 ملايين صوت للفلاحات على الأقل يتوافدون بكثافة من الساعات الأولى من الاستفتاء علي جميع اللجان بجميع أنحاء الجمهورية وتوقع أن يدلي أغلبية الفلاحين بنعم للتعديلات الدستورية.

وأوضح أن الدافع الأساسي الذي يدفعهم لذلك حبهم الشديد للوطن ولأنهم أول من طالبوا بهذه التعديلات.

وأضاف أبوصدام نقيب عام الفلاحين أن من الدلالات الكبيرة على ذلك كثرة أعداد المتواجدين أمام اللجان حتى قبل بدء عمل اللجان وكثرة المؤتمرات التي أقامها الفلاحين واللافتات التي ملات القري والميادين.

وقال: مازلت أدعو كل المصريين، خاصة الفلاحين للنزول والمشاركة في الاستفتاء لأن ذلك هو الضمانة الحقيقية للاستقرار والأمن للأيام القادمة وأن عدد المشاركين الكثيف هو أبلغ رد للمشككين في وعي الشعب بأهمية هذه التعديلات وحبه الشديد وإيمانه بقياداته.. وأن الوجود أمام اللجان بكثافة يرهب الأعداء ويقطع ألسنة المغرضين الذين دوما ما يريدون عرقلة أي تقدم لبلدنا الحبيب ويشككون في كل الإنجازات بغية إثارة البلبله وإحباط المصريين.

وأشار الحاج حسين إلى أن هذه التعديلات هي معركة فاصلة وبانتصار الشعب فيها تبدأ مرحلة جديدة في التنمية علي أرض ثابتة تعود بالخير علي كل المصريين.

الأكثر قراءة