مسن على كرسي متحرك: حرصت على المشاركة في الاستفتاء لأنه حقي كمواطن

20-4-2019 | 11:06

مشاركة مسن في الادلاء بصوته في الاستفتاء

 

محمد علي

حرص محمود عبد الرحمن علي ب حي عين شمس والذي يبلغ من العمر 65 عاما على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية ، رغم كبر سنه وتقدمه في العمر، وظروفه الصحية الصعبة، حيث أنه من ذوي الإعاقة .


وقال محمود عبد الرحمن علي، في تصريحات لـ"بوابة الأهرام، إنه حرص على المشاركة في الاستفتاء لأن ذلك فرض عليه كمواطن مصري، مضيفًا :"البلد محتاجة استقرار، و الرئيس السيسي ربنا معاه، وربنا يهدي من يخرب في البلد، وهو عمل حاجات كويسة".

وكانت اللجان الانتخابية بدائرة حي عين شمس ، قد شهدت تأمينا أمنيا جيدا من قبل القوات المسلحة وقوات الشرطة، حيث قام رجال الجيش والشرطة بتنظيم وتأمين عمليات إقبال المواطنين.

وشهد عدد من لجان حي عين شمس إقبالا جيداً في الساعة الأولى من فتح باب التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية ، وظهرت طوابير المواطنين أمام المراكز الانتخابية في وخاصة في الأماكن المخصصة للاستعلام عن مكان اللجنة والرقم في الكشوف الانتخابية.

كما شهد محيط اللجان الانتخابية السرداق والبوابات لتنظيم وتسهيل عمليات دخول المواطنين، وكالعادة كافة الاستحقاقات الدستورية والانتخابية تصدرت المرأة وكبار السن المشهد حيث شهدت الساعة الأولى إقبالا جيداً منهم.


مشاركة مسن في الادلاء بصوته في الاستفتاء

مادة إعلانية

[x]