Close ad

محافظ سوهاج يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية | صور

20-4-2019 | 11:29
محافظ سوهاج يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية | صورمحافظ سوهاج يدلى بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية
سوهاج _ نيفين مصطفى

أدلى الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، صباح اليوم السبت، بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بالمدرسة الثانوية العسكرية بمدينة سوهاج، لافتاً إلى أن إقبال المواطنين في تزايد مستمر، في ظل استقرار كامل باللجان، وتواجد قوات التأمين.

موضوعات مقترحة

وقال المحافظ، عقب الإدلاء بصوته، إن عملية التصويت تسير بشكل حضاري ومنظم، وأن الاستفتاء يجرى بـ 787 لجنة انتخابية، وعدد الناخبين المقيدة أسماؤهم بكشوف اللجان يبلغ مليونين و977 ألفا و18 ناخبا وناخبة لهم حق التصويت على مستوى المحافظة.

وتفقد "الأنصاري"، اللجان الانتخابية بمدرسة الشيماء الثانوية للبنات بحي شرق، مشيراً إلى أن الخدمات الطبية والإسعافية على أعلى درجات الاستعداد، وأن الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة تسلمت لجان الاستفتاء والمنشآت الحيوية بالمحافظة منذ أمس الجمعة، لتقوم بتأمينها.

ولفت إلى انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام إلى جانب غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن لمتابعة عملية الاستفتاء على مدار اليوم، وتذليل كافة العقبات، مؤكداً على تضافر كافة جهود أجهزة المحافظة، لتوفير جميع الإمكانيات اللازمة ومساعدة الناخبين، وتوفير المناخ المناسب لهم للإدلاء بأصواتهم بسهولة ويسر.

الجدير بالذكر، أن جميع اللجان تم فتحها وبدء التصويت بها بشكل منتظم حتى الآن.


محافظ سوهاج يدلى بصوته فى الإستفتاء على التعديلات الدستوريةمحافظ سوهاج يدلى بصوته فى الإستفتاء على التعديلات الدستورية

محافظ سوهاج يدلى بصوته فى الإستفتاء على التعديلات الدستوريةمحافظ سوهاج يدلى بصوته فى الإستفتاء على التعديلات الدستورية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: