حزب النور يشارك في حشد المواطنين للتصويت على التعديلات الدستورية| صور

20-4-2019 | 11:38

مشاركة حزب النور في الاستفتاء علي الدستور

 

أسوان - محمد بكري

شهد عدد كبير من مقرات لجان الاستفتاء بمحافظة أسوان، تواجدا كثيفا لأعضاء حزب النور، وذلك للاستفتاء علي الدستور، بجانب حشدهم للمواطنين بواسطة سيارات خاصة بالحزب.

وقال محمد أمين الصغير أمين حزب النور بمحافظة أسوان: "بجانب التصويت نحن لنا دور يتمثل في حشد المواطنين للحضور والتصويت على الاستفتاء على التعديلات الدستورية بواسطة سيارات الحزب"، موضحا أن الأعضاء يقومون بمساعدة الناخبين في الوصول لمقر اللجان بعد أن تم ضم عدد من اللجان في لجنة واحدة.

وفي سياق متصل، توافد عدد كبير من أعضاء أمانة السياسات بحزب مستقبل وطن في مركز إدفو شمال محافظة أسوان، للتصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمدينة إدفو وهي المدينة الاولى التي سيزورها قطار أمانة السياسات في رحلات ستقوم بها الأمانة يوميا للمشاركة في الاستفتاء.

وأكد الدكتور حسن الشقطي أمين السياسات بحزب مستقبل وطن بأسوان، أن أمانة السياسات معظم أعضائها من الشباب الذي يمثل نصف الحاضر وكل المستقبل وأنها تسعى لنشر ثقافة النزول والمشاركة، لتحسين صورة ودور الشباب في العمل الوطني بعد مرحلة عزوفه عن المشاركة السياحية في الآونة الأخيرة.

يذكر أن عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، في أسوان داخل 252 لجنة فرعية موزعة على 230 مركزا انتخابيا، بمراكز المحافظة، ويصل عدد الناخبين على مستوى المحافظة إلى مليون و11 ألفا و976 نسمة.


مشاركة حزب النور في الاستفتاء علي الدستور


مشاركة حزب النور في الاستفتاء علي الدستور


مشاركة حزب النور في الاستفتاء علي الدستور

الأكثر قراءة