غرفة عمليات بالفيوم لمتابعة شكاوى مياه الشرب داخل لجان الاستفتاء

19-4-2019 | 23:38

شركة مياه الشرب والصرف الصحي

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

صرح هشام درة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف بالفيوم، بأنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية داخل الشركة لمتابعة أي شكوى بخصوص عدم وجود أو انتظام مياه الشرب بلجان الاستفتاء على مستوى المحافظة.


وأوضح "درة"، في بيانه، اليوم الجمعة، أن الشركة رفعت حالة الاستعداد والتأهب القصوى لمواجهة أي مشكلات تخص قطاعي مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، مشيرا إلى أن الشركة تتلقى الشكاوى عبر غرفة العمليات الخط الساخن 125 أو تليفوني الشخصي أو صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة، وهي المركز الإعلامي وصفحة التوعية والإعلام، وأنه يتم رصد ما يرسل لها أولا بأول بجانب رصد ما يكتب على المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي.

وتابع: "أصدرت تعليمات لكل العاملين بالشركة بكل مواقعها المختلفة بضرورة النزول والمشاركة الإيجابية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية الجديدة، وأن كل شخص له مطلق الحرية في التعبير عن رأيه بكل صراحة، وليس هناك أي قيود على رأي أي موظف، ولكن عليه أن يشارك في صنع مستقبل أولادنا".

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة