وسط أجواء احتفالية بالأغاني الوطنية.. الجالية المصرية بالكويت تدلي بأصواتها في الاستفتاء

19-4-2019 | 18:33

الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالكويت

 

محمد خير الله

قال أحمد يوسف، المستشار العمالي بمكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوي العاملة بالقنصلية المصرية ب الكويت ، إن هناك إقبالا كثيفا على الاستفتاء على التعديلات الدستورية من الجالية المصرية، وقد زاد أعداد المشاركين في الاستفتاء عقب الانتهاء من صلاة الجمعة في الكويت .

واشعلت هتافات لـ الرئيس، السيسي، الاستفتاء في سفارة مصر ب الكويت ، وقد اشتعل حماس الناخبين على أنغام الموسيقي والأغاني الحماسية (أحلف بسماها).. و(تسلم الأيادي).. و(قالوا .. إيه) تشعل حماس الناخبين في الكويت ، وقال أحد المشاركين فى الاستفتاء: "أشعر بالفخر والسعادة تجاه السفارة المصرية ب الكويت ".

وتفقد طارق القوني السفير المصري في الكويت ، مقر السفارة للاطمئنان على سير الاستعدادات لاستقبال الناخبين المشاركين في التصويت على التعديلات الدستورية ، واستقبل عددا من المشاركين الذين توافدوا على السفارة للمشاركة في التصويت.

وبدأت سفارة مصر في الكويت ، استقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم، في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت الكويت ، الثامنة بتوقيت القاهرة، على أن تغلق أبوابها في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت ، وتفقدت القنصل العام هويدا عصام سير الاستفتاء على الدستور المصري مع المستشار العمالي أحمد يوسف.


.

الأكثر قراءة

[x]