أمين تنظيم "مستقبل وطن": المشاركة في الاستفتاء واجب لا يقل عن دور جنودنا المرابطين في سيناء| صور

19-4-2019 | 16:05

مؤتمر حاشد لدعم التعديلات الدستورية

 

أحمد سعيد

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة الجيزة، مؤتمراً جماهيرياً حاشداً، لدعم التعديلات الدستورية، والتعريف بأهميتها، بحضور النائب علاء عابد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، والمستشار عصام هلال أمين تنظيم المركزية للحزب، والنائب علاء والي أمين الحزب بمحافظة الجيزة، والنائب أحمد السجيني الأمين العام لإئتلاف دعم مصر، والنائب محمد صلاح أبو هميلة نائب رئيس ائتلاف دعم مصر.

كما شارك في المؤتمر الجماهيري الحاشد، النائب نافع هيكل والنائبة مني منير والنائب صبحي الدالي والنائب قاسم فرج والنائب محمود أبوالمعز الحفني والنائب محمد اسماعيل والنائبة مايسة عطوة والنائب علاء ناجى والنائب أحمد أبو عبده والنائبة مي البطران والنائبة شادية ثابت والنائب عصام إدريس والنائب الدكتور إبراهيم حمودة، وقيادات حزب مستقبل وطن لمحافظة الجيزة وعزت عيد أمين قسم الجيزة وقيادات الحزب وجمهور غفير من محافظة الجيزة.

وقال المستشار عصام هلال عفيفي، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن، إن المصريين على موعد مع كتابة تاريخ جديد، بالمشاركة بقوة في التعديلات الدستورية، مؤكدا أن المشاركة في الاستفتاء واجب وطني لا يقل عن دور جنودنا المرابطين في سيناء.

وأكد "هلال" في كلمته، أن النزول بقوة والمشاركة بفاعلية على التعديلات الدستورية هو رد الجميل لما تقوم به الدولة والقيادة السياسية من مشروعات عملاقة تساعد في بناء مصر الحديثة.

وأشار أمين تنظيم حزب مستقبل وطن، إلى أن المواطن المصري لديه القدرة على تقديم صورة مشرفة عن مصر لجميع دول العالم، مطالبا جميع أبناء الوطن بالمشاركة والحشد وإعطاء صورة إيجابية عن بلدهم، وإفشال أي مؤامرة تحيكها الجماعات الإرهابية.


.


.


.


.

الأكثر قراءة