‫خروج جميع المصابين في حادث قطار كفرالشيخ.. وفريق من النيابة يجري معاينة لموقع الحادث| صور

18-4-2019 | 23:11

المصابون في حادث قطار كفرالشيخ

 

كفرالشيخ - علاء عبدالله

أكد الدكتور لطفي عبدالسميع، مدير عام مستشفى كفر الشيخ العام، اليوم الخميس، خروج 28 مصابا في حادث قطار كفر الشيخ، والذي وقع بالقرب من محطة الملك فؤاد المهجورة، بالقرب من مزلقان أبو تمادة، بعد تلقي الإسعافات الطبية اللازمة داخل المستشفي بعد ساعتين من الحادث، مضيفًا أن جميع الحالات كانت إصابتها خفيفة تراوحت ما بين كدمات وسجحات، وحالات نفسية.

‫وانتهى فريق من النيابة العامة، برئاسة محمد عجوة، وجودت الملط، وكيلا النائب العام، بنيابة بندر كفر الشيخ، تحت إشراف المستشار أحمد شفيق رئيس نيابة البندر، بتكليف من المستشار ياسر الرفاعي المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ الكلية، من معاينة القطار 495، والذي تعرض لحادث خروج العربتين الأولي والثانية منه مساء اليوم.

‫وانتقل فريق النيابة بزيارة مستشفى كفر الشيخ العام، ومستشفى العبور للتأمين الصحي، لسماع أقوال عدد من المصابين، وسؤالهم عن الحادث وكيفية وقوعه.

‫كما استدعي فريق نيابة بندر كفر الشيخ، سائق القطار ومساعده وعامل المزلقان، لسؤاله عن الواقعة وكيفية وأسباب حدوثها والتحفظ على شريط التسجيلات بالقطار "الصندوق الأسود" لمعرفة أسباب وقوع الحادث.

‫كما كلف فريق النيابة العامة، هيئة السكك الحديد، إعداد تقرير بالحادث وشرح أسباب وكيفية حدوثه والملابسات الفنية في الواقعة.

‫وكانت عربتان من قطار كفر الشيخ والذي حمل رقم 495 والذي خرج من محطة كفر الشيخ في الطريق لمحطة بيلا، في تمام الساعة الرابعة ونصف، مساء اليوم، تعرضتا للخروج من القضبان لسبب غير معلوم، تسبب في إصابة عدد من الركاب بسب التدافع، وسط حالة من الفزع بين الركاب الذين تسابقوا للخروج منه.

‫وانتقل الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، واللواء فرد مصطفي، مدير الأمن، والعميد سامح الطنوبي، المستشار العسكري، لمكان الحادث للاطمئنان على ركاب القطار والوقوف على الوضع.


المصابين في حادث قطار كفرالشيخ


المصابين في حادث قطار كفرالشيخ