"مستقبل وطن" بجنوب سيناء ينظم مؤتمرا جماهيريا لدعم التعديلات الدستورية في شرم الشيخ |صور

18-4-2019 | 19:25

"مستقبل وطن" بجنوب سيناء ينظم مؤتمرا جماهيريا لدعم التعديلات الدستورية

 

أحمد سعيد

نظم حزب مستقبل وطن ، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة جنوب سيناء، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لدعم التعديلات الدستورية، بالتعاون مع أمانة قطاع الأعمال للحزب بمدينة شرم الشيخ، وذلك بحضور اللواء ناجي شهود المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، والدكتور أحمد ناجي قمحة، رئيس تحرير مجلة السياسة الدولية، والدكتورة آمال إبراهيم مسئولة أمانة التقييم والمتابعة بمدن القناة، والشيخ إبراهيم سالم شيخ مشايخ جنوب سيناء، وممثل عن الكنسية والأزهر، ولفيف من قيادات الحزب بالمحافظة والشخصيات العامة والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.


وتحدث محمد وحيد أمين قطاع الاعمال للحزب بمدينة شرم الشيخ، عن أهمية المشاركه في التعديلات الدستورية في التعديلات الدستورية، التي ترسل رسالة واضحة إلى الخارج مفادها اصطفاف الشعب المصري ومؤسساته خلف الدولة التي تسير بخطوات عملاقة.

من جانبه، أشار اللواء ناجي شهود إلى بطولات الجيش المصري وبدو سيناء على تلك البقعة الطاهرة من ارض مصر العزيزة، مؤكدًا الدور الوطني لمشايخ سيناء قبل وبعد حرب أكتوبر المجيدة.
وفي الوقت نفسه، أكد الشيخ إبراهيم سالم شيخ مشايخ جنوب سيناء، أن أهالي جنوب سيناء دائمًا في الصفوف الأولى من أجل استقرار وأمان الدولة المصرية، مشيرًا إلى أن الجميع، يقف صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية.

كما أعرب الدكتور أحمد ناجي قمحة، عن سعادته بالتواجد علي أرض سيناء الغالية، مؤكدًا الثقة الكاملة في أهالي جنوب سيناء للمشاركة بكثافة في الاستحقاق الوطني القادم.

فيما شرح النائب عطية موسي عضو مجلس النواب وأمين المجالس المحلية بحزب مستقبل وطن محافظة جنوب سيناء، بعض المواد الدستورية

وأكد الثقة الكاملة في القيادة السياسية التي تسير بخطوات سريعة من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات.


جانب من المؤتمر

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]