أمين تنظيم "مستقبل وطن": التعديلات الدستورية تساعد في تأسيس دولة عصرية حديثة

18-4-2019 | 13:54

المستشار عصام هلال عفيفي أمين تنظيم حرب مستقبل وطن

 

أحمد سعيد

ألقى المستشار عصام هلال عفيفي، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن على مستوى الجمهورية، ندوة تثقيفية لشرح التعديلات الدستورية بالتعاون مع شركة السكر بحضور عدد من قيادات الشركة، مؤكدًا أن الأوضاع في مصر تشهد إصلاحا اقتصاديا واستقرارا أمنيا بشكل كبير وهناك تأسيس لدولة عصرية حديثة.

وأوضح هلال خلال الندوة، أن التعديلات الدستورية ضرورية في ظل تأسيس الدولة العصرية الحديثة والتي الهدف الأساسي منها إضافة المزيد من الاستقرار على مؤسسات الدولة، مشيرًا إلى أن التعديلات خطوة في تطوير النظام الدستوري المصري.

وأشار أمين تنظيم مستقبل وطن ، إلى أن التعديلات تساعد بشكل كبير في تثبيت أركان الدولة وترسيخ عمل مؤسساتها بما يضمن دعم مسيرة الإصلاح على كافة المستويات التي يقودها الرئيس السيسي والتي حققت نتائج ملموسة على الأرض ساعدت في تحسن البنية التحتية لمصر.

وحضر اللقاء، صلاح فتحى العضو المنتدب، والدكتور أحمد هلال ابوالدهب، وكبار العاملين بشركة السكر وهيئة الحزب بالحوامدية أمناء الوحدات والمرأه الشباب وشباب وفتيات الحزب وحاضر فى الندوه الدكتور سيد طه، الأستاذ بكلية الحقوق جامعة القاهرة، و محمد البوشى رثيس النقابه وأعضاء النقابة، وحلمي عبد الفتاح أمين الحزب بالحوامدية.

مادة إعلانية

[x]