كارول سماحة عن حفل "الهولوجرام": أغني مع العندليب أغانيه الخاصة.. وجورج قلته: أعتز بتجربتي مع الفنانة

18-4-2019 | 13:26

الفنانة كارول سماحة

 

سارة نعمة الله

قالت الفنانة كارول سماحة ، إنها سعيدة للغاية بأن يكون الاستخدام الأول للهولوجرام في مصر في حفلها، غدًا الجمعة، على مسرح المنارة بالتجمع الخامس، مشددة على سعادتها بأن الحفل سيجمعها بأسطورة الغناء "عبدالحليم حافظ".


وأضافت كارول، في لقاء خاص مع راديو "إينرجي"، الراعي الإذاعي للحفل، أن تقنية الهولوجرام ستمكن الجمهور من مشاهدة العندليب على المسرح كأنه "من لحم ودم"، مشيرة إلى أنها لا تحب التجارب التقليدية، وأن البعض اعتقد أنها ستغني مع عبدالحليم الديوتوهات التي غناها مع شادية، منوهة أنها أختارت أغاني صولو غناها بمفرده، ومن المقرر أن تشاركه الغناء بها على خشبة المسرح.

وتابعت أنها حضرت أكثر من حفل للمايسترو جورج قلته ، الذي سيقود أوركسترا حفلها، ووصفت بأنه يجاري العصر بإيقاعه وأنه مناسب للحفل لأنها سوف تغني أغنيات شرقية وغربية كما تغني بالإنجليزية والفرنسية، منوهة أن جورج لديه ثقافة موسيقية كبيرة تجعله قادرا على المزج بين كل هذه الأنواع.

ومن جانبه عبر المايسترو جورج قلته في تصريحاته لـ"إينرجي" عن اعتزازه بالتجربة، وقال: "إحساس عظيم إني بقود أوركسترا مع كارول سماحة لأني بحب أغانيها ومن أشد المعجبين بصوتها وألحانها، وكان دائمًا هناك خطوط لحنية من أغانيها تحضر في ذهني وكنت أتمنى تقديمها بشكل أوركسترالي، والجميل أن التجربة كمان مع العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، فطبعا إحساس عظيم".

ويقام الحفل غدًا، على مسرح "المنارة" بالتجمع الخامس ويصاحب صوتي  كارول سماحة وعبدالحليم حافظ عزف لأوركسترا مكون من 70 عازفا بقيادة المايسترو جورج قلته .