القومي للمرأة بقنا يدعو للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية | صور

18-4-2019 | 03:03

جانب من الندوة

 

قنا - محمود الدسوقي

نظم فرع المجلس القومي للمرأة بقنا، ندوة للتوعية ب التعديلات الدستورية ، والدعوة للمشاركة الإيجابية، الأربعاء، ضمن حملة "صوتك لمصر بكرة".

حضر الندوة محافظ قنا عبد الحميد الهجان، والدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، وسحر صدقي عضو مجلس النواب، والدكتورة هدى سعدي مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بقنا، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية، وعدد كبير من السيدات والفتيات والشباب.

أكد محافظ قنا، علي أهمية المشاركة الإيجابية في الاستفتاء علي الدستور ، للحفاظ علي استقرار الوطن واستكمال مسيرة التنمية، مشيرًا إلى أن حجم الإنجازات الذي تحققت علي أرض مصر منذ عام 2014 لم تكن لتتحقق لولا وجود قيادة سياسية حكيمة، نجحت في تحقيق أمن واستقرار الوطن، وتنفيذ العديد من المشروعات القومية، التي انعكس أثرها بشكل إيجابي علي حياة المواطنين.

وأشارت الدكتورة مقرر فرع المجلس بقنا، إلى أهمية المشاركة الفعالة للمرأة المصرية، لاسيما أن عددا من المواد المقترح تعديلها يصب في مصلحة المرأة بشكل خاص، مضيفة أن حملة " صوتك لمصر بكره" تتضمن طرق الأبواب بجميع قرى ونجوع مصر، وعقد لقاءات جماهيرية وندوات توعية للتعريف بأهداف الحملة، والدعوة بضرورة مشاركة السيدات بأصواتهن، في الاستفتاء على التعديلات الدستورية .

اقرأ ايضا:

[x]