"مستقبل وطن" بالبحر الأحمر ينظم مؤتمرا عماليا لدعم التعديلات الدستورية بغارب | صور

17-4-2019 | 16:03

ندوات "مستقبل وطن" بالبحر الأحمر

 

أحمد سعيد

نظم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف بمحافظة البحر الأحمر مؤتمرًا جماهيريًا عماليًا للتعريف بأهمية التعديلات الدستورية المقامة مع شرح واف لجميع المواد المراد تعديلها بالدستور تحت إشراف عماد سيف الدين أمين الحزب بالمحافظة.


وشارك في المؤتمر المهندس، أحمد الدقاق أمين تنظيم الحزب بمحافظة البحر الأحمر والمستشار عبد الرازق حسن أمين التقييم والمتابعة بالمحافظة؛ حيث استعرض المؤتمر حث جميع الحضور على المشاركة الفعالة من أجل استقرار بلدنا واستكمالا لمسيرة التنمية.

وأكد أحمد الدقاق، فى كلمته، أنه لابد من النزول والحشد بقوة للوقوف بجانب بلدنا الغالية حتى نستكمل مسيرة العطاء والتنمية، مشيرًا إلى أن دستورنا هو مستقبلنا ومستقبل أولادنا فلابد من المشاركة الفعالة والنزول أيام الاستفتاء لنقول نعم للتعديلات الدستورية.

أوضح "الدقاق"، أن أبناء المحافظة دائمًا ما يلبون نداء الدولة ويعلنون للعالم أجمع وللقيادة السياسية مدى ثقتهم بها وقدرتهم على التمييز بين الحق والباطل والتصدى لكل ما يعيق التنمية وبناء الدولة المصرية ولا يمكن لأي شيء أن يعطل مسيرة الإصلاح ولذا يجب علي الجميع النزول أيام الاستفتاء.

من جانبه، أكد عبد الرازق حسن، أمين التقييم والمتابعة، أن تعديل الدستور يهدف لمواكبة وضع مصر الجديد على المستويين الإقليمي والدولي بعد أن أصبح القرار السيادي المصري حرا وقادرا على تثبيت دعائم الدولة ولديه القدرة على استكمال المشروعات العملاقة لتنطلق مصر إلى المستقبل على أسس سليمة معربًا عن سعادته بوجود آلاف العمال بقطاع البترول بالمؤتمر الجماهيري العمالي الذى عبر عن أن هذه الفئة الشابة لبت دعوة قيادتها ضرورة التحام الجميع.

وأضاف عبد الرازق حسن أن المشاركة في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية ستبعث برسالة إلى الخارج مفادها اصطفاف الشعب المصري ومؤسساته خلف الدولة والتي تسير بخطوات عملاقة خلال السنوات الماضية منذ ثورة 30 يونيو سواء من ناحية الإصلاح الاقتصادي أو عودة مصر لمكانتها الإقليمية والدولية وسط تحديات حقيقة تواجه المنطقة العربية والشرق الأوسط، مؤكدًا بأنه لزاما على الجميع الاصطفاف والتعبير عن حبهم للدولة بالتصويت بنعم للتعديلات الدستورية.

جدير بالذكر، أن هذا المؤتمر يعتبر هو المؤتمر العمالي الثاني ل مستقبل وطن ب البحر الأحمر استعدادًا للاستفتاء علي الدستور؛ حيث كان الحزب قد نظم مؤتمرًا بالتعاون مع شركات البترول منذ أيام.


الأكثر قراءة

[x]