قبيل إغلاق باب التصويت.. احتدام المنافسة بين المرشحين في انتخابات نقابة الصيادلة بالفيوم | صور

16-4-2019 | 20:10

انتخابات نقابة الصيادلة بالفيوم

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

قال الدكتور غيث رحيل، نائب رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصيادلة بالفيوم، إن عدد الحضور من أعضاء الجمعية العمومية، تجاوز 900 صوت قبيل غلق باب التصويت في الانتخابات في السابعة مساء.

وكانت المنافسة قد احتدمت بين قائمتي كل من الدكتور صابر عطا، والدكتور ربيع السوداني، المرشحين على مقعد نقيب صيادلة الفيوم، في انتخابات مجلس النقابة الفرعية بالمحافظة، والتي أقيمت في نادي محافظة الفيوم، في الدقائق الأخيرة قبيل إغلاق باب التصويت.

وأجريت الانتخابات تحت إشراف المستشار أسامة عبدالعزيز، وضمت اللجنة المشرفة كل من، الدكتور طارق أحمد رياض، رئيسا، والدكتور غيث محمد صالح، نائبا، وعضوية كل من، الدكتور نصر مقاوي، والدكتور جمال الزيات، والدكتور هاني عبدالسيد.

وتنافس على مقاعد مجلس النقابة الفرعية والبالغ عددها 6 مقاعد، نحو 25 مرشحا، بينهم 13 مرشحا على مقاعد تحت السن، و12 مرشحا فوق السن، وشهدت الانتخابات إقبال من الفئات المختلفة من الشباب والكبار والمرأة.

وشهدت الانتخابات مفارقة، بدعم قائمتين انتخابيتين للدكتور صابر عطا، المرشح لمقعد النقيب، بينما توحدت قائمة منافسه الدكتور ربيع السوداني، في الدعاية لقائمتهم، وسط منافسة شرسة بين المرشحين، وحضور وصفه البعض بأنه غير مسبوق.

جدير بالذكر، أن عدد المصوتين في هذه الانتخابات تجاوز 900 صيدلي، في الدقائق الأخيرة، من بين نحو 1570 صيدليا مقيدين بالجمعية العمومية والمسددين للاشتراكات، ويبلغ عدد أعضاء الجمعية العمومية نحو أكثر من 3 آلاف عضو على مستوى المحافظة.


انتخابات نقابة الصيادلة بالفيوم


انتخابات نقابة الصيادلة بالفيوم

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة