بالأسماء.. ننشر نتيجة الأعمال الفائزة بمهرجان جامعة المنصورة المسرحي |صور

16-4-2019 | 20:50

عرض اعقل يا دكتور

 

الدقهلية - منى باشا

أعلنت لجنة تحكيم الأعمال ال مسرح ية المشاركة بمهرجان جامعة المنصورة ال مسرح ي، للنصف الدراسي الثاني، نتائج الأعمال الفائزة في المهرجان.

وأقيم مهرجان جامعة المنصورة ال مسرح ي تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس الجامعة، وريادة محمد عبد اللطيف، أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب، وإشراف إبراهيم فهمي، مدير عام رعاية الطلاب، وداليا خليفة، مدير إدارة النشاط الفني، وضمت لجنة التحكيم، كل من، الدكتور محمد عبدالمعطي، مخرج وممثل بالمعهد العالي للفنون، والدكتور عبد الناصر الجميل، متخصص في فن ال ديكور وعميد المعهد العالي للفنون ال مسرح ية سابقا، والدكتور مصطفى سليم، ناقد الدراما بالمعهد العالي للفنون ال مسرح ية.

وكانت الأعمال الفائزة في المهرجان كالتالي:-

حصل على المركز الأول كأفضل عرض مسرح ي، عرض "فاكرين" لكلية الهندسة، والمركز الثاني لعرض "المحبرة" لكلية التمريض، و"طقوس الإشارات والتحولات" لكلية الطب البيطري، والمركز الثالث "اعقل يا دكتور" لكلية التجارة، و"ثمن الحرية" لكلية التربية.

وفي مجال ال ديكور :-

حصل على المركز الأول محمد طلعت، لعرض "فاكرين" لكلية الهندسة، والثاني محمد الزيني، لعرض "اعقل يا دكتور" لكلية التجارة، والمركز الثالث محمد طلعت،  عن عرض "الحضيض" لكلية الحقوق.

وفي مجال تصميم الملابس:-

فاز بالمركز الأول هبة عبد اللطيف، عن عرض "طقوس الإشارات والتحولات"، والمركز الثاني محمد السيسي، عن عرض "المحبرة".

وفي مجال الإضاءة:-

فاز إسلام أبو عرب، عن عرض "فاكرين" و"اعقل يا دكتور" على المركز الأول، وحصل على المركز الثاني حازم أحمد، عن عرض "أمير الأراضى البور" لكلية الطب.

وفي مجال المكياج والأقنعة:-

حصل على المركز الأول جون وسيم، عن عرض "فاكرين"، وعلى المركز الثاني أحمد جمال، عن عرض "المحبرة".

وفي مجال الموسيقى والمؤثرات:-

حصل على المركز الأول جاليليو، عن "عرض فاكرين"، وحصل على المركز الثاني علاء نمر، عن عرض طقوس الإشارات، وحصل على المركز الثالث عبد الرحمن العراقي، عن عرض "أمير الأراضى البور".

وفي مجال أفضل كراسة عرض:-

فاز بأفضل كراسة عرض محمد الشربيني، عن عرض "المحبرة"، وفي المركز الثاني، فاز أحمد راشد، عن عرض "فاكرين"، وفاز بالمركز الثالث، أحمد علاء عن عرض "اعقل يا دكتور".

وفي مجال ال إخراج :-

فاز بأفضل إخراج أمير عبد الواحد، عن عرض "فاكرين"، وفي المركز الثاني محمد السيسي، عن عرض المحبرة، وأحمد عبد الرءوف، عن عرض "طقوس الإشارات والتحولات"، كما فاز بالمركز الثالث محمد عبد الخالق، عن  عرض "اعقل يا دكتور"، وأحمد سعد، عن عرض "ثمن الحرية".

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]