كفر الشيخ تواصل سحب مياه الأمطار من شوارع المدن والقرى وأفنية المدارس |صور

16-4-2019 | 17:25

سحب مياه الأمطار من شوارع المدن والقري بكفرالشيخ

 

كفرالشيخ - علاء عبدالله

لليوم الثاني علي التوالي، واصل رؤساء المراكز والمدن والوحدات المحلية القروية بمحافظة كفرالشيخ ، اليوم الثلاثاء، بذل جهود كبيرة لإزالة آثار الأمطار من الشوارع وعلي الطرق وأسفل الكباري والأنفاق، وتم متابعة الموقف بالمناطق الشمالية والقري الواقعة علي شاطئ البحر المتوسط وبحيرة البرلس.

كانت المحافظة قد تعرضت لهطول أمطار غزيرة ورياح متوسطة، مما أدى الي إغراق الشوارع بمياه الأمطار  وتحول شوارع القري إلي برك من المياه الراكدة والأوحال والطين، وتسبب ذلك في إعاقة حركة سير السيارات بالشوارع والطرق غير المرصوفة بالقرى والمناطق النائية.

وتابعت غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، وغرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن، الأحوال الجوية علي مستوي المحافظة.

كلف الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ كفر الشيخ، على الفور رؤساء المراكز والمدن بمتابعة الأحوال الجوية واستمرار رفع مياه الأمطار من الشوارع بالتعاون مع الدفاع المدني وشركة مياه الشرب والصرف الصحي وجهاز النظافة العامة والوحدات المحلية القروية، وتم التنسيق مع غرفة العمليات المركزية بالديوان العام  وغرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن المختلفة، لمراقبة طرق المحافظة لمنع وقوع الحوادث والتدخل في الحالات الطارئة.

وتابع رؤساء المدن الواقعة في شمال المحافظة، تكثيف العمل في سحب تجمعات مياه الأمطار الغزيرة من الشوارع والميادين جراء موجة الأمطار التي تعرضت لها المحافظة، والتواجد المستمر على مدار الساعة لسحب تجمعات مياه الأمطار المتراكمة من الشوارع العامة والرئيسية والميادين والأسواق والمدارس، وذلك بالتنسيق الكامل مع منطقة مياه الشرب والصرف الصحي بهذه المدن، ومتابعة تشغيل محطة الصرف الصحي بكامل طاقتها، وفتح وتسليك صفايات المطر.


سحب مياه الأمطار من شوارع المدن والقري ب كفرالشيخ


سحب مياه الأمطار من شوارع المدن والقري ب كفرالشيخ


سحب مياه الأمطار من شوارع المدن والقري ب كفرالشيخ

مادة إعلانية

[x]