استمرار أعمال التصويت ومنافسة قوية على مقعد نقيب صيادلة الفيوم

16-4-2019 | 16:02

انتخابات الصيادلة - صورة أرشيفية

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

استمرت أعمال التصويت في انتخابات مجلس نقابة الصيادلة بمحافظة الفيوم، بنادي المحافظة، وسط إقبال متوسط من أعضاء الجمعية العمومية بالنقابة، ومنافسة قوية على مقعد النقيب الفرعي بالفيوم.

ويتنافس في هذه الانتخابات، اثنان على مقعد النقيب و13 مرشحا للفوز بـ3 مقاعد فقط لعضوية مجلس النقابة تحت السن، و12 مرشحا للفوز بـ3 مقاعد لعضوية مجلس النقابة فوق السن، بينما يواجه الدكتور عمرو عيد، من صيادلة الفيوم، منافسة شديدة مع منافسه من محافظة المنيا على مقعد شمال الصعيد بمجلس نقابة الصيادلة.

وتجرى الانتخابات تحت إشراف المستشار أسامة عبدالعزيز، المشرف على الانتخابات بالنقابة بالفيوم، وتضم اللجنة كلا من الدكتور طارق أحمد رياض، رئيسا، والدكتور غيث محمد صالح، نائبا، وعضوية كلا من الدكتور نصر مقاوي، والدكتور جمال الزيات، والدكتور هاني عبدالسيد.

وتحتدم المنافسة على مقعد نقيب صيادلة الفيوم، بين كل من الدكتور صابر عطا، وقائمته، والدكتور ربيع السوداني، نقيب صيادلة الفيوم الحالي، وقائمته المرشحين على مقاعد مجلس النقابة الفرعية.

وملأت بانرات الدعاية الانتخابية، ساحة نادي المحافظة، ومدخل النادي، ووقف أنصار المرشحون في مدخل النادي من أجل دعوة أعضاء الجمعية العمومية للتصويت لصالح مرشحيهم، كما وزعوا أوراقا دعائية تحمل أسماءهم وصورهم.

وحرص المتنافسان على مقعد نقيب صيادلة الفيوم، على الانتظار خارج قاعة التصويت من أجل مقابلة الناخبين لحثهم على دعمهم في الانتخابات.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة