القومي للمرأة بكفر الشيخ ينظم لقاء حول التعديلات الدستورية | صور

16-4-2019 | 14:22

لقاء للقومي للمرأة عن أهمية المشاركة السياسية للمرأة في التعديلات الدستورية

 

عقد فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة كفر الشيخ لقاء موسعا مع المواطنين بنادي المركزية بقرية تفتيش أبوسكين بمركز الحامول حول "أهمية المشاركة السياسية للمرأة في التعديلات الدستورية " وذلك ضمن فعاليات حملة "صوتك لمصر بكرة".


حضر اللقاء المهندسة عايدة ماضي رئيس مركز ومدينة الحامول والدكتورة هدى الطنبارى مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ وبحضور اللقاء 500 سيدة من أهالي مركز الحامول.

وتمت مناقشة العديد من الموضوعات خلال اللقاء من أهمها مفهوم المشاركة السياسية وأنواعها ومفهوم المواطنة ومفهوم الدستور والهدف من التعديلات الدستورية ، كما تم إلقاء الضوء على المواد قبل وبعد تعديلها وحث السيدات على المشاركة وأهمية الإدلاء بصوتها للحفاظ على الوطن والحفاظ على مكتسباتها، وعلى هامش اللقاء تم تنظيم قافلة سلع غذائية من أسواق "تحيا مصر" لبيع السلع بسعر مخفض للجمهور.

وقام فرع المجلس بزيارات 16 ألفا 662 أسرة خلال حملة طرق الأبواب في قري تفتيش أبوسكين وغرب تيرة وكوم الحجر والبنا والابعادية بمركز الحامول وقري البشاير والحصفة والعباسية والمثلث والوزيرية بمركز الرياض.

وتهدف حملة طرق الأبواب إلي حث السيدات على المشاركة في الإدلاء بأصواتهن في الاستفتاء على التعديلات الدستورية وتوعية السيدات بالخدمات التى يقدمها مكتب شكاوى المرأة بفرع المجلس ووسائل الاتصال بالمكتب وكيفية تلاقي شكاوى المرأة.


.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]