لحين حضور الطبيب الشرعي.. تأجيل محاكمة عامل لاتهامه بقتل زوجته بالمطرية

16-4-2019 | 13:50

محاكمة

 

طلعت الصناديلي

قررت الدائرة ١٩ بمحكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، برئاسة المستشار محمد جادو، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة عامل، في اتهامه بقتل زوجته بمنطقة المطرية، بسبب خلافات أسرية بينهما، لجلسة 19 يونيو لسماع شهادة الطبيب الشرعي.

ترجع تفاصيل الواقعة إلي تلقي ضباط مباحث قسم المطرية، بلاغا من الأهالي بمنطقة ميدان المطرية، بوقوع جريمة قتل ضحيتها ربة منزل لقيت مصرعها على يد زوجها بسبب الخلافات الأسرية على أحقية مسكن الزوجية.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، واتضح من المعاينة الأولية أن الزوجة تدعى "غادة.ع" 30 سنة ربة منزل أم لطفلين، غارقة في دمائها وفارقت الحياة، كما اتضح أن المتهم هو زوجها ويدعى "إبراهيم.ش- 33 سنة"، وذلك بسبب خلافات أسرية بينه وبين زوجته بسبب نزاع على شقة الزوجية.

وبتكثيف التحريات، وجمع المعلومات، تم ضبط المتهم مختبئا بمنطقة ترب البساتين، وبمواجهته أمام ضباط مباحث قسم شرطة المطرية، اعترف المتهم بارتكابه الواقعة لوجود خلافات زوجية بينه وبين المجني عليها، لتمسكها بحقها في مسكن الزوجية بصفتها حاضنة، مما أثار حفيظته بعد طلبها الطلاق منه ورفضها عودته المنزل مرة أخرى.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحيل المتهم إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق معه، وأحالته إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.