خلال لقاء "سعفان" و"القادري".. رئيس عمال سوريا: بلادي بدأت رحلة إعادة البناء والإعمار | صور

16-4-2019 | 09:15

لقاء محمد سعفان بجمال القادري رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال سوريا

 

محمد خيرالله

التقي محمد سعفان وزير القوى العاملة، جمال القادري رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال سوريا، الذي أكد أن شعب بلاده دفع فاتورة كبيرة بشريًا واقتصاديًا ، مشددا على أن الدولة السورية ستعود إلى الساحة بقوة بفضل تماسك نسيج شعبها ضد المؤامرة التي دبرت له، مضيفًا أن سوريا بدأت رحلة إعادة البناء والإعمار.


جاء ذلك على هامش الدورة الـ46 لمؤتمر العمل العربي المنعقد حاليا في القاهرة خلال الفترة من 14 إلى 21 أبريل الجاري، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور وزير 17 وزير عمل عربيا، ورُؤسَاء أصحاب الأعمال والعمال، وأعضَاء الوفُود العَرَبيَّة.

ومن جانبه أكد الوزير عمق العلاقات بين مصر وسوريا التي تتميز بصورة خاصة، باعتبارهما بلدًا وكيانًا واحدًا لا تهزه العواصف، ارتكازًا على أن الوحدة العربية ضرورة أساسية لمواجهة كافة التحديات والأخطار التي تواجه عالمنا العربي.

وأضاف الوزير أن الفترة القادمة سوف تشهد تحولًا كبيرًا وتغييرات جذرية تصب في مصلحة الأمة العربية، مشيرا إلى أهمية إزالة كافة الشوائب التي تعكر صفو الأمة العربية لتحصينهم تحصينًا تامًا ضد قوى الشر التي لا تريد لها خيرًا ولا تعميرًا.

وشدد "سعفان" على أن العمل النقابي منحة وأمانة من الله لخدمة قضايا العمل والعمال، كي تكون بابًا فسيحًا وطريقًا موصلًا للجنة، معربا عن تمنياته بعودة سوريا إلى سابق عهدها من تقدم ورقي، بل وأفضل مما كان بفضل سواعد أبنائها وتماسكه وتعاضده.

وأعرب القادري في ختام اللقاء عن بالغ سعادته بتواجده على أرض الكنانة مصر، مشيدًا بحسن التعامل بين المصريين والسوريين كشهادة من الجميع.


.


.