وسط حضور كثيف.. مؤتمر جماهيري حاشد لتأييد التعديلات الدستورية برأس غارب |صور

15-4-2019 | 23:33

مؤتمر جماهيري لتأييد التعديلات الدستورية برأس غارب

 

البحر الأحمر - على الطيرى

نظم أهالي مدينة رأس غارب ، شمال البحر الأحمر ، مساء اليوم الإثنين، مؤتمر ًا جماهيريا حاشدا ضم الآلاف من الأهالي لدعم التعديلات الدستورية ، وذلك بمشاركة كبار العائلات والشخصيات المؤثرة من الشباب وكبار مشايخ ورموز القبائل العربية، وعددًا من القيادات التنفيذية والشعبية من مختلف مدن محافظة البحر الأحمر .


ناقش ال مؤتمر عددًا من المواد الدستورية المقترح تعديلها، وعرض الإنجازات التي تمت والمشروعات القومية الجاري إنشاؤها وتوعية المواطنين وحثهم على المشاركة الإيجابية في الاستفتاء القادم، والالتزام بالواجب الوطني في تلبية النداء عند حاجة الوطن.

وأكد ياسر شعبان، رئيس مدينة رأس غارب ، خلال كلمته، أن هذا ال مؤتمر الحاشد اليوم، يؤكد أن هناك رجالا شرفاء عظماء يقفون خلف دولتهم، وأن مدينة رأس غارب دائما ما تنجب رجال يعشقون تراب بلدهم مصر.

ووجه شعبان الشكر إلى جميع القيادات الشبابية القائمة على ال مؤتمر على حسن تنظيم وال مؤتمر الجماهيري، الذي يهدف إلى التوعية ب التعديلات الدستورية المرتقبة وحث المواطنين على ممارسة حقهم السياسي والدستوري والنزول والمشاركة في الاستحقاق القادم.

وأضاف شعبان، أن هناك خططًا موضوعة برعاية أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر ، لتوفير كافة الإمكانيات وتيسير السبل لاستقبال المواطنين أيام الاستفتاء حتى تظهر المدينة بالصورة الحضارية اللائقة بها أمام المصريين والعالم.

ودعا حسين فرج، منسق عام ال مؤتمر ، الأهالي للمشاركة في الاستفتاء لأنه واجب وطني، مشيرًا إلى ضرورة استكمال المشروعات القومية الجاري تنفيذها بمختلف المحافظات وحتى يستطيع المواطن جني ثمار تلك المشروعات والأحساس بالعائد منها.


جانب من ال مؤتمر


جانب من ال مؤتمر


جانب من ال مؤتمر


جانب من ال مؤتمر


جانب من ال مؤتمر

الأكثر قراءة

[x]