كنيسة مار جرجس بالمنصورة تنظم مؤتمرا للتصويت على التعديلات الدستورية بحضور المحافظ

15-4-2019 | 21:26

جانب من مؤتمر كنيسة مارجرجس بالمنصورة

 

الدقهلية - منى باشا

شهد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية ، مساء الإثنين، المؤتمر الذي نظمته كنيسة مارجرجس ب المنصورة برئاسة نيافة الأنبا داود أسقف المنصورة وضواحيها، لدعوة المواطنين للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية .


حضر المؤتمر اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية ، واللواء حسام عبد الواحد مدير الأمن الوطني، واللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، والمهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة، والشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف، والعقيد أحمد صلاح المستشار العسكري للمحافظة، والدكتورة رشا علي الدين، وكيل كلية الحقوق، وعدد كبير من القيادات الشعبية والتنفيذية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي.

وأكد نيافة الأنبا داود على أهمية ترابط أبناء الأمة، لأننا شعب واحد لن يفرقنا شيء على مر الزمان، وتصدينا لكل المحاولات التي سعت للفرقة وانتصرنا عليها، وعلينا واجب تجاه الوطن والرئيس وهو أن نخرج جميعا وندهب إلى لجان التصويت لنقول كلمة سواء.

وقال شاروبيم "إننا نجتمع اليوم لتحقيق هدف نبيل هو إعادة بناء الدولة المصرية على أسس ديمقراطية حقيقية، وأضاف أن العالم كله يتابع ما يحدث في مصر ويترقب كلمة المصريين الذين يوجهون كل يوم رسائل مبهرة للعالم، في مقدمتها أننا شعب واحد متماسك، وأننا سنخرج لنقول ما نعتقد أنه صحيح لصالح المستقبل، وأثق في كل مصري وفي حبه لوطنه وحبه للخير والسلام.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]