آيتن عامر تطل على جمهورها بثلاث شخصيات في رمضان.. تعرف عليها

15-4-2019 | 16:13

آيتن عامر

 

راندا رضا

تشارك الفنانة آيتن عامر، في مسلسل "طلقة حظ" للنجم مصطفى خاطر، وذلك بخلاف مسلسل "ابن أصول"، للنجم حمادة هلال، وأيضا مسلسل "أبو جبل" للنجم مصطفى شعبان، في السباق الرمضاني المقبل.


وقالت آيتن عامر، إنها تجسد شخصية جديدة عليها في مسلسل "طلقه حظ"، حيث إنها تلعب دور محوري ألا وهو زوجة من أسرة بسيطة يمر عليهم أزمة كبرى تؤدي إلى تغير كامل في ظروف العائلة، وذلك بخلاف الأزمات التي يتعرض لها زوجها من قبل شقيقاته، ويجسد شخصية زوجها الفنان مصطفى خاطر، ووالدتها الفنانة إنعام سالوسة، وشقيقها الفنان حسني شتا، بينما شقيقات الفنان مصطفى خاطر، الأخت الكبرى، هي الفنانة هبة مجدي، وميرنا نور الدين، وألحان المهدي ورانيا شاهين.

وأضافت أن مسلسل "طلقه حظ" يدور في إطار كوميدي بحت، ولكن يوجد به بعض المشاهد التي تؤثر في نفسيه المشاهد وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

"طلقه حظ"، يتضمن نخبه من النجوم وهم الفنان مصطفي خاطر، أيتن عامر، هبه مجدي، محمد أنور، خالد أنور، إيمى سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، ياسر الطوبجى، أحمد ماهر، إنعام سالوسة، محمود حافظ، حسنى شتا، محمود فارس، جيهان خليل، محمود غريب، ألحان المهدي ومجموعة من ضيوف الشرف، والعمل من من إنتاج شركة سينرچي، للمنتج تامر مرسي، ومن سيناريو وحوار إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين.

وتابعت: إنها تشارك أيضا في مسلسل "ابن أصول" بدور الزوجه الثانية ل "ميشو" والذي يجسد هذه الشخصية الفنان حمادة هلال، بعد أن كانت تعمل في إحدى شركاته بدور سكرتيرة، وهي من أسره متوسطة الدخل ولكنها تمر بعده مواقف كوميدية في ظل التنافس النسائي علي زوجها.

"ابن أصول" يتضمن نخبه من النجوم، وهم الفنان حمادة هلال، وآيتن عامر، ومحمد نجاتي، ورانيا منصور، وسوزان نجم الدين، وفاء سالم، وحمزه العيلي، وأحمد كرارة، كريم أبو زيد، وغيرهم من النجوم، ومن إنتاج شركة سينرچي، للمنتج تامر مرسي، ومن سيناريو وحوار أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد بكير.

واستكملت: أنها تشارك في مسلسل "أبو جبل" للنجم مصطفى شعبان/ والذي يدور حول عائلة واحدة وهي عائلة أبو جبل، والذي يتعرض للعديد من الأزمات تجعله يفقد السيطرة على نفسه، ويقع في عدة مشكلات وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

"أبو جبل"، يتضمن نخبه من النجوم الا وهم الفنان مصطفى شعبان، ايتن عامر، صلاح عبد الله، محمد لطفي، حسن حسني، محمود الجندي، عائشة بن أحمد، وغيرهم من النجوم، والعمل من إنتاج شركه سينرچي، للمنتج تامر مرسي، ومن سيناريو وحوار محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.


آيتن عامر


آيتن عامر


آيتن عامر