أحمد موسى يكشف تفاصيل تسريب الإخوان لأسرار الدولة |فيديو

14-4-2019 | 23:23

أحمد موسي

 

مدحت عاصم

قال الإعلامي أحمد موسى، إن قيادات من جماعة الإخوان الإرهابية سربت و ثائق ومعلومات مهمة تمس أمن البلد؛ لمخابرات بعض الدول، والتنظيمات الإرهابية، خلال فترة حكم الرئيس المعزول محمد مرسي.


وأضاف موسى، خلال برنامج "على مسئوليتي"، على قناة "صدى البلد"، "المصريين حافظوا على بلدهم من انتهاك سيادة الدولة وبيع أسرار الأمن القومي؛ من الخونة اللي حكمونا لمدة سنة"، متابعا: "الإخوان تحالفوا مع أجهزة الاستخبارات وجماعات الإرهاب".

وأكد أن "قيادات إخوانية سربوا العديد من أسرار الدولة والمعلومات الخاصة بمصالح البلاد وأمنها القومي إلى تنظيمات ودول أجنبية، وترتب عليه تأثير سلبي على علاقة مصر مع بعض الدول"، متابعا: "هؤلاء القيادات كانوا يعملون في رئاسة الجمهورية خلال فترة حكم الإخوان".

وأردف: "جميع مؤسسات الدولة كانت تتعامل مع الإخوان بحسن نية وبمنتهى الأمانة، وكانوا يرفعون لرأس الدولة التقارير، لكن الخونة من الإخوان كانوا يسربونها لمخابرات دول وجماعات إرهابية"، متابعا: "سجلنا مرافعات نيابة أمن الدولة كاملة وهنعرضها قريبا.. هما كانوا فاضيين يقتلونا ويتخابروا ويبيعوا البلد، ويتحالفوا مع العملاء، كل ده في سنة، ما بالك لو فضلوا 4 سنين".


أحمد موسي : الإخوان قاموا بتسرب معلومات لتنظيمات أجنبية أثناء عملهم برئاسة الجمهورية في عهد مرسي