"خلاص خلصت عليه".. الأهالي يروون تفاصيل مقتل عامل على يد صديقه بالشرابية |صور

14-4-2019 | 22:58

المجني عليه

 

أحمد فتح الباب - محمد علي أحمد

في منطقة حوض الفجل، بالشرابية، خرج شخص من إحدى ورش الحديد، بعد منتصف الليل، يصرخ بصوت عال قائلا: "خلاص خلصت عليه"، ليخطف أنظار جميع العاملين بالورش المجاورة له، ولتكون المفاجأة بالعثور على جثة لأحد الأشخاص داخل الورشة.


منطقة الواقعة

التقت "بوابة الأهرام"، بعدد من الأهالي بمنطقة الواقعة، والذين أشاروا إلى أن المجني عليه، والمتهم تربطهما علاقة نسب، وأنهما تشاجرا في صباح يوم الواقعة، وتدخل أحد الأشخاص لمصالحتهما، ولكن جاء دور الشيطان ليقود أحدهما لقتل الآخر خنقا بيده.


منطقة الواقعة

قال محمود، أحد الأهالي القاطنين بالمنطقة، إن المجني عليه والمتهم تشاجرا في صباح يوم الواقعة، وتدخل خال المجني عليه، وأنهى الخلافات بينهما، وذهبا لمكان عملهما داخل ورشة حديد، فانتظر المتهم حتى ذهب المجني عليه، لفراشه، ثم قام بقتله خنقا.


منطقة الواقعة

وأضاف محمود، لـ"بوابة الأهرام"، أن الأهالي فوجئوا بصوت المتهم يقول "خلاص خلصت عليه"، فذهبوا مسرعين داخل الورشة فوجدوا المجني عليه جثة هامدة على فراشه، فقاموا بإبلاغ قسم شرطة الشرابية، وعلى الفور حضرت قوة من مباحث القسم، لمعاينة الواقعة، وتم نقله إلى المستشفى، لكنه فارق الحياة.


منطقة الواقعة

ومن جانبه، قال أحد العاملين في ورشة مجاورة للورشة التي شهدت الواقعة، إن خال المتهم، قام بإعطاء كل منهما 100 جنيه بعد إنهاء الخلافات بينهما، وقال لهما: "يالا روحوا هاتوا أكل وكلوا مع بعض"، وبالفعل قاما بطلب بيتزا، وبعد تناولهما الطعام معا غدر به المتهم، وقام بخنقه حتى فارق الحياة.


منطقة الواقعة

وأشار إلى أن المتهم والمجني عليه تربطهما علاقة نسب، ويعملان معا في ورشة ملك خال المجني عليه، منذ فترة كبيرة، ولم تحدث بينهما مشاجرات قبل ذلك، وكانا دائما برفقة بعض، وتربطهما علاقة صداقة نظرا لتقارب السن بينهما.



منطقة الواقعة

ورفض أشقاء المجني عليه، التحدث في الواقعة لأسباب خاصة بهم رافضين الإفصاح عنها، واكتفوا فقط بأن المجني عليه، غدر بشقيقهم وهو نائم.


منطقة الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة، إلى تلقي قسم شرطة الشرابية، بلاغا من الأهالي بوقوع جريمة قتل في إحدى ورش الحديد بمنطقة حوض الفجل، وعلى الفور توجهت قوة من مباحث القسم لمكان البلاغ وتبين من التحريات الأولية العثور على جثة لشاب يعمل في الورشة ذاتها.

وبعد إجراء التحريات وتقنين الإجراءات، نجحت مباحث القسم في القبض على المتهم، وبمواجهته خلال التحريات اعترف بارتكاب الواقعة نظرا لوجود خلافات سابقة بينهما.