انطلاق حملة "صوتك لمصر بكرة" بكفرالشيخ لحث السيدات على المشاركة في الاستفتاء |صور

14-4-2019 | 22:23

انطلاق حملة "صوتك لمصر بكره" بكفرالشيخ

 

كفرالشيخ - علاء عبدالله

أطلق فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة كفرالشيخ ، اليوم الأحد، فعاليات حملة "صوتك لمصر بكرة"، تحت رعاية الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ ، والدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة ، وبإشراف الدكتورة هدى الطنبارى، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ.

وعقد المجلس القومي للمرأة ، لقاء موسعا عن "أهمية المشاركة السياسية للمرأة في التعديلات الدستورية، بقاعة مديرية الزراعة ب كفرالشيخ ، بحضور الدكتور عبد اللاه شحاتة الشقانى، أستاذ القانون الدستوري جامعة السادات، والدكتورة هدى الطنبارى، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ، والشيخ عطا محمد سيد أحمد، مدير المتابعة بمديرية الأوقاف، والقس مينا أدوار، وأكثر من 500 سيدة.

وناقش المجلس العديد من الموضوعات من أهمها مفهوم المشاركة السياسية وأنواعها ومفهوم المواطنة ومفهوم الدستور، والهدف من التعديلات الدستورية، وتم إلقاء الضوء على المواد قبل وبعد تعديلها وحث السيدات على المشاركة وأهمية الإدلاء بصوتها للحفاظ على الوطن والحفاظ على مكتسباتها.

كما نظم فرع المجلس اليوم، حملة طرق الأبواب في قري "محلة موسي، ومتبول، والطايفة، وأسحاقة، والشمارقة، بمركز كفرالشيخ ، وميت الديبة، ونشرت، ومنشأة الشاذلي، والبكاتوش، والمنشلين، بمركز قلين"، تحت إشراف أعضاء المجلس ماجدة عمر، والدكتورة سماح جاد، وماجدة الشهاوى، وعفاف الجمل، وهبة إبراهيم محامى مكتب شكاوى المرأة بفرع المجلس.

وحث المجلس، السيدات على المشاركة في الإدلاء بأصواتهن في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وتوعية السيدات بالخدمات التي يقدمها مكتب شكاوى المرأة بفرع المجلس ووسائل الاتصال بالمكتب وكيفية تلقي شكاوى المرأة.


حملة "صوتك لمصر بكره"


حملة "صوتك لمصر بكره"


حملة "صوتك لمصر بكره"


حملة "صوتك لمصر بكره"


حملة "صوتك لمصر بكره"


حملة "صوتك لمصر بكره"

مادة إعلانية

[x]