جامعة أسوان ووزارة التخطيط تطلقان حملة "ابدأ مستقبلك"

14-4-2019 | 19:39

جانب من اللقاء

 

أسوان،محمد بكري

أطلقت جامعة أسوان بالتعاون مع وزارة التخطيط، حملة "ابدأ مستقبلك"، بهدف نشر ثقافة العمل الحر وريادة الأعمال بين طلاب الجامعة.

وشهد فعاليات المبادرة كل من الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان، وغادة خليل، مدير مشروع رواد 2030، وأيمن عثمان، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وعبد الرحمن عبد الباسط، المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة، وحمادة رجب، أستاذ التخطيط بكلية الخدمة الاجتماعية ومنسق الحملة بالجامعة.

ومن جانبه، قال رئيس جامعة أسوان، أحمد غلاب، إن الحملة تهدف إلى تأهيل طلاب الجامعة للدخول في سوق العمل ومساعدتهم في مجالات ريادة الأعمال، وبلورة أفكار الشباب إلى مشروعات تنموية مفيدة لهم وللوطن.

وأوضح أن الحملة سوف تتضمن تنظيم العديد من ورش العمل والدورات التدريبية لتأهيل الطلاب وتلبية احتياجات المجتمع في مختلف مجالات العمل.

وأشار إلى أن هذه الفعاليات سيتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة وفقًا لبروتوكول التعاون الذي تم توقيعه بين الجامعة ومشروع رواد 2030، وذلك إيمانا منا بدور الجامعة في دعم وتمكين الشباب المصري علميًا وعمليًا في مجال ريادة الأعمال، وذلك من خلال نشر هذه الثقافة عن طريق هذا المشروع.


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء