"التوازن بين الإعلام والسياسة".. لقاء مع عبد المنعم سعيد في "صالون صديق عفيفي الثقافي"

14-4-2019 | 15:26

الدكتور عبد المنعم سعيد

 

يحل الكاتب والمفكر الدكتور عبد المنعم سعيد ضيفًا على صالون الدكتور صديق عفيفي الثقافي، في السابعة مساء الأربعاء المقبل، 17 أبريل، في ندوة بعنوان: "التوازن بين الإعلام والسياسة"، يتناول فيها قضية العلاقة بين الإعلام والسياسة، وما تشتمل عليه من آليات متنوعة، ومخاطر، وكذلك التأثيرات المتبادلة بين الطرفين على حركة المجتمع في العموم.

للدكتور عبد المنعم سعيد باع طويل في مجال الإعلام، حيث شغل عدة مناصب كبرى في الحقل الصحفي، منها رئاسة مجلس إدارة الأهرام، ورئاسة مجلس إدارة المصري اليوم، كما أن له كتابات مهمة في الإطار السياسي، منها مؤلفاته المعنيَّة بالنظام العالمي الجديد، والشئون العربية، والشراكة الأوروبية والصراع العربي الإسرائيلي.

يواصل الصالون ندواته الفكرية التي تهدف إلى إثراء الحوار المجتمعي، من خلال عمله كمنصة فكرية، تُطرح من خلالها الأفكار التي تشغل الرأي العام، وذلك من خلال استضافته لإعلام الفكر والثقافة في المجتمع المصري.

أسَّس الصالون، ويشرف عليه الدكتور صديق عفيفي ، رئيس مجلس إدارة أكاديمية طيبة، ومقرر لجنة علوم الإدارة بالمجلس الأعلى للثقافة، ورئيس المجلس العربي للأخلاق والمواطنة، وتعقد الندوة بمقر أكاديمية طيبة بالمعادي.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]