رئيس جامعة أسوان يلتقي وفد مركز الإمارات للدراسات الإستراتيجية

14-4-2019 | 15:37

جانب من اللقاء

 

أسوان - محمد بكري

التقى الدكتور أحمد غلاب، رئيس جامعة أسوان، اليوم الأحد، وفدا من مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية، لبحث سبل التعاون الأدبي والثقافي المشترك بين الجانبين.

وقال "غلاب"، إن اللقاء شهد إلقاء الضوء على كليات الجامعة، والتي يبلغ عددها 20 كلية ومعهدا، للبحوث والدراسات الأفريقية، لافتا إلى تدريس برامج تعليمية متميزة.

وأوضح، أن اللقاء تضمن توجيه الدعوة إلى المسئولين عن مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية لزيارة جامعة أسوان والمشاركة في الفعاليات الثقافية المتعددة التي تنظمها الجامعة.

وقال إن الجامعة، تدعم الدكتور جمال سند السويدي، مدير مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية، للفوز بجائزة نوبل في الأدب عن كتابه "السراب" والذي يحارب التطرف الفكري لبعض الجماعات التي تتخذ من الدين ستارا لتنفيذ أفكارهم المتطرفة.

ومن جانبه أكد عماد شعبان، مسئول وفد المركز، الاتفاق خلال اللقاء على دعم جامعة أسوان بمكتبة مركزية ومعمل مركزي لخدمة العملية التعليمية بالجامعة.

يذكر أن اللقاء حضره، كل من الدكتور عبدالرحمن عبد الباسط، المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة، وأحمد كامل الرشيدي، عميد كلية التربية الأسبق، علاوة على عماد شعبان ممثل مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية.


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء

مادة إعلانية

[x]