عصام عبد الحميد: نجحنا في إعادة الهدوء إلى نقابة الصيادلة

13-4-2019 | 13:55

نقابة الصيادلة

 

محمد علي

قال الدكتور عصام عبد الحميد، وكيل النقابة العامة للصيادلة، القائم بأعمال النقيب، إن المجلس نجح في إعادة الهدوء للنقابة، والتجاوب مع مشاكل الصيادلة مثل التكليف، كذلك تم المشاركة بعدد من الاجتماعات مع عدد من النقابات المهنية باجتماعات هيئة التأمين الصحي، وذلك بعد استلام أعمال النقابة بعد فترة شهدت فيها مشاكل داخلية كبيرة.


ودعا الدكتور عصام عبد الحميد، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى المنعقد الآن بحضور عدد من ممثلي النقابات المهنية، وكافة أعضاء النقابة بالمشاركة بالانتخابات المقرر لها الثلاثاء المقبل، لاختيار النقيب العام، وأعضاء المجلس، مشيرا إلى أن دعم المجلس لاختيار الأعضاء من يمثلهم للعمل علي حل مشاكل هم، لافتا إلى أن وجود حراسة قضائية على النقابة لن يدعم مطالب الصيادلة المهنية.

وأكد علي حق الصيادلة ، في محاسبة كل من يثبت خطأه داخل مجلس النقابة، قائلا: أول رسالة سنقولها لمن يتولى مهامه ويتم انتخابه من الصيادلة ، هو أن مهمته هي حل مشاكل الصيادلة ".

فيما قال الدكتور جورج عطالله، عضو مجلس النقابة العامة للصيادلة، إن محيي عبيد نقيب الصيادلة السابق، كان أحد الداعمين والمطالبين بفرض الحراسة على النقابة، مشيرا إلى أن رافعي الدعاوى القضائية بوقف الانتخابات وفرض الحراسة القضائية على النقابة، مازالوا يروجون لأنفسهم فى انتخابات النقابة، مطالبا بمشاركة كافة الصيادلة بالانتخابات

[x]