[x]

سوشيال ميديا وفضائيات

شاهد البرومو الأول لمسلسل محمد رمضان |صور وفيديو

12-4-2019 | 20:55

البوستر الرسمي الأول لمسلسل زلزال

سارة إمبابي

طرحت شركة سينرجي للإنتاج الفني والتوزيع، البرومو الدعائي الأول لمسلسل "زلزال"، بطولة الفنان محمد رمضان ، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.

ويٌظهر الإعلان الدعائي للمسلسل تعرض رمضان للظلم من قبل والد حبيبته التي تجسد شخصيتها الفنانة حلا شيحا ، فضلا عن مؤامرة لقتله ولكنه ينجو منها، وبعد معاناة طويلة، يعود للعمل على عربة الفول، مناديا: "فول زلزال سيجعلك بقوة 7 ريختر".

وتدور أحداث مسلسل "زلزال" حول فتاة شعبية تقيم في حارة مصرية، وتجسد تلك الشخصية "حلا شيحة" يملك والدها منزلاً على قطعة أرض فضاء ويبيعه لوالد الفنان محمد رمضان ، ويدفع ثمنها على أقساط محددة، وعند دفع آخر قسط ، يطلب منه تسجيل الأرض في الشهر العقاري، إلا أن والد حلا شيحة يماطل في تسجيله، حتى يأتي زلزال 1992، وينهار المنزل على والد محمد رمضان هو وأتباعه، ويرفض والد حلا تسليم قطعة الأرض لورثة الراحل، وتنشب بينه وبين محمد رمضان ، خلافات كبيرة، وتجمع الأخير قصة حب بينه وبين حلا، ويقف والداها عائقاً في طريقهما.

يذكر أن مسلسل "زلزال" من بطولة مجموعة من نجوم الفن من بينهم محمد رمضان ، حلا شيحة، نسرين أمين، سامي عبدالحليم، حنان سليمان، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج ياسر سامي.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2273691139571079&id=100007906443994

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة