"مستقبل وطن" بالبحيرة: هناك قوى تحارب التعديلات الدستورية لتعطيل مسيرة الإصلاح | صور

12-4-2019 | 20:23

"مستقبل وطن" بالبحيرة: هناك قوى تحارب التعديلات الدستورية لتعطيل مسيرة الإصلاح

 

أحمد سعيد

نظم حزب مستقبل وطن في محافظة البحيرة، مؤتمراً جماهيرياً حاشداً، للتوعية بأهمية التعديلات الدستورية ، في مركز أبو المطامير.

وحضر المؤتمر، النائب محمد عبد الله زين الدين أمين الحزب بالمحافظة، النائب يحيى عيسوى داود، والنائب عصام الصافي قاسم، ومحمد وجيه خالد أمين التنظيم، ومحمود عبد الصبور أمين إعلام الحزب بالبحيرة، وليد هاشم أمين عام مساعد الحزب بالبحيرة، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء وأمناء الحزب في المحافظة.

وقال النائب يحيى عيسوى داود، إن الدستور هو وثيقة يحب أن تواكب التغيرات التي تحدث الآن، لافتا إلى أن هناك قوى داخلية وخارجية تحارب التعديل لتعطيل مسيرة الإصلاح الاقتصادى.

وأضاف "عيسوى"، خلال كلمته في المؤتمر الجماهيري الحاشد، أن احتياطي النقد كان فى عام 2013 لا يتجاوز 13 مليار جنيه. ومعدل البطالة 9 من عشرة وتعرضت مصر لأكثر من 512 عملية إرهابية .

وتابع: أنه الآن أصبح لدينا شبكة طرق عالمية تم إنجازها خلال مدة قصيرة بلغت 6000 ك ومحطات كهرباء عملاقة .ولذلك كان لابد من ان نقول نعم لتعديل الدستور.

ومن جانبه، تحدث عصام الصافى، عن دور المرأة وأن التعديل الجديد منحها 25% من مقاعد البرلمان نظر لدورها فى المشاركة السياسية، مطالبنا بضرورة إثبات ذلك بالخروج إلى اللجان والتصويت بنعم.

وفي نفس السياق، تحدث النائب محمد زين الدين أمين عام الحزب، عما كان يحدث بالسابق وما يتم الأن هو أن الناخب هو صاحب القرار فى اختيار النائب وأن تحملنا الإصلاحات الاقتصادية من قبل وطالب بأن يكون مركز أبو المطامير ضمن المراكز الأولى فى الحشد وأن يكون له كلمة مسموعة وحب لبلده والخروج والتصويت بنعم.

وفي الوقت نفسه، قال المحاسب محمد وجيه خالد أمين تنظيم المحافظة إن حزب مستقبل وطن يقع على عاتقة مسئولية كبيرة، وطالب أمناء المراكز بالنزول للوحدات الحزبية وتسهيل عملية خروج الناخبين والوصول إلى مقار اللجان والتصويت بنعم.

كما أكد هاني برهام أمين الحزب، أن المؤتمر يهدف إلى توعية أهالى أبو المطامير، الذين يتميزون بالوطنية العالية وقدرتهم على الحصول على المركز الأول في نسبة التصويت، والقدرة على الحشد.


جانب من المؤتمر


جانب من المؤتمر

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]