مؤتمر جماهيري حاشد لحزب مستقبل وطن بقنا لدعم وتأييد التعديلات الدستورية

12-4-2019 | 20:14

مؤتمر جماهيري حاشد لحزب مستقبل وطن بقنا لدعم وتأييد التعديلات الدستورية

 

أحمد سعيد

نظم حزب مستقبل وطن بقنا، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمركز دشنا تحت رعاية عضو مجلس النواب حسين فايز أبو الوفا.

وحضر المؤتمر، الدكتور عباس منصور أمين الحزب بالمحافظة وسيد حامد أمين العمال ب حزب مستقبل وطن بقنا واللواء هشام الشعيني رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب واللواء سيف الدين نصر الصافي عضو مجلس النواب عن دائرة مركز دشنا وحمزة أبو سحلي عضو مجلس النواب عن دائرة مركز فرشوط والعمدة حمزة عباس أمين الحزب بمركز دشنا.

وقال الدكتور عباس منصور، أمين الحزب بمحافظة قنا، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، صنع بالفعل نهضة حقيقية في مختلف المجالات، منوها بالمشروعات العملاقة في مختلف محافظات مصر والمدن الجديدة التي يتم إنشاؤها، وتطوير العديد من المناطق العشوائية، مما يؤكد اهتمام الرئيس السيسي بالإنسان والمواطن المصري.

فيما أكد سيد حامد، أمين العمال ب حزب مستقبل وطن بقنا، أن المشاركة في الاستفتاء واجب وطني على كل مصري من أجل استكمال المسيرة التي بدأها الرئيس السيسي، بعد أن أصبح للدولة المصرية دور رائد في محيطها الإقليمي، والعالمي، فقد صعد الرئيس السيسي خلال الخمس سنوات الماضية بمصر إلى رئاسة الاتحاد الإفريقي، ورئاسة مجلس الأمن.

ومن جانبه، قال عضو مجلس النواب عن دائرة مركز دشنا حسين فايز أبو الوفا، إن التعديلات الدستورية المقترحة جاءت بدافع وطني من أعضاء مجلس النواب لتحقيق مزيد من الاستقرار علي كافة الأصعدة، داعيا أهالي مركز دشنا بالخروج بكثافة لصناديق الاقتراع لدعم التعديلات الدستورية وتأييدها دعما للدولة ومؤسساتها.

وقال اللواء هشام الشعيني رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب إن التعديلات الدستورية المقترحة تحقق مزيدا من الاستقرار السياسي والاجتماعي والاقتصادي والأمني لمصر، موضحا أن القيادة السياسية الواعية أعلت مصلحة الوطن وشعبه فوق أي اعتبار، وقرر الرئيس السيسي اقتحام المشكلات المتراكمة عبر عقود من الزمن ووضع الدولة على طريق الإصلاح الحقيقي في مختلف المجالات.

وقال النائب سيف نصر الدين عضو مجلس النواب إن تعديل الدستور أمر وارد في كل زمان ومكان وحدث في غالبية دول العالم وسوف يحدث أكثر، وقعت علي تعديل الدستور مع زملائي بمجلس النواب من أجل استكمال مسيرة بناء مصر الحديثة.

وأشار إلى أن مجلس الشيوخ يعتبر إضافة ديمقراطيةً جديدة، مؤكدا أنه سيصوت بنعم للتعديلات الدستورية، مطالبا جموع الشعب المصرى بالخروج لصناديق الاقتراع.


جانب من المؤتمر


جانب من المؤتمر


جانب من المؤتمر

[x]