"مستقبل وطن" يحارب "الغلاء" بمنافذ السلع الغذائية المخفضة في الأقصر

12-4-2019 | 16:59

المهندس أشرف رشاد

 

أحمد سعيد

أقام حزب مستقبل وطن، برئاسة ا لمهندس أشرف رشاد الشريف ، ب محافظة الأقصر ، منفذًا جديدًا لبيع السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة، وذلك ضمن فعاليات مبادرة "لا للغلاء"، والتي تأتي في إطار دعم مبادرة الرئيس الرئيس عبد الفتاح السيسي التي أطلقها لعام 2019، تحت شعار "حياة كريمة" والتي تستهدف تحسين الظروف المعيشية للمواطنين.

وقالت أمانة الحزب في محافظة الأقصر ، برئاسة محمد العماري، أن أمانة بندر الأقصر حرصت علي مواصلة فعاليات مبادرة "لا للغلاء"، والتي قامت بتنظيمها بعدة مناطق في المدينة وذلك سعيًا منها في زيادة عدد المستفيدين من المبادرة، والتصدي لجشع بعض التجار الذي يسعون إلي الحصول علي مزيد من الربح، مقابل تحميل المواطنين أعباءً مادية لا حاجة لهم بها.

وأضافت أمانة الحزب، أن أمانة بندر الأقصر برئاسة المهندس أبو المعارف العماري أقامت منفذًا جديدًا بمنطقة القباحي الغربي، وسوف يستمر العمل بداخل المنفذ علي مدار 4 أيام متواصلة، كما أنه يتم حاليًا الإعداد لإقامة منفذ آخر بمنطقة النجع التحتاني شمال المحافظة.

وأكدت أن المنافذ التي تم إقامتها خلال الفترة الماضية حظيت بمعدلات إقبال مرتفعة من جانب المواطنين، وذلك نظرًا لانخفاض أسعار السلع بجانب جودتها.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]