"مستقبل وطن" يدعو إلى المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية في مؤتمر بالغربية

11-4-2019 | 16:27

مستقبل وطن يدعو إلى المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية في مؤتمر بالغربية

 

أحمد سعيد

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، فى محافظة الغربية، مؤتمرا جماهيريا تحت عنوان "دعوة للمشاركة الوطنية"، بالتعاون مع النقابة العامة للتمريض والنقابة الفرعية للتمريض بالغربية، وبرعاية اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، وبحضور المحاسب محمد عريبي، أمين مستقبل وطن بالغربية، ونادية أنور نقيبة التمريض بالغربية، ود. أحمد غنيم المشرف العام على المستشفيات الجامعية، ود. عبدالقادر الكيلاني وكيل مديرية الصحة بالغربية.

أكد محمد عريبي أمين حزب مستقبل وطن بالغربية، أن المرأة المصرية هي عصب المجتمع، وتحرص دائما على المشاركة في استقراره والتصويت لصالحه في كل الانتخابات البرلمانية والرئاسية، مشيرا إلى أن "ملائكة الرحمة" لهن دور كبير في الاهتمام بمصلحة الوطن كما يولين اهتماما بالغا بصحة المواطنين.

من جانبه، أكد رجل الأعمال راشد النجار، راعي المؤتمر، أن التعديلات الدستورية حق للشعب المصري، للعبور بسفينة مصر إلى بر الأمان بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مطالبا كل المواطنين خاصة المرأة المصرية بضرورة المشاركة الوطنية في التعديلات الدستورية المزمع إجراء الاستفتاء عليها.

وأكد د. عبد الرازق القومي الأستاذ بكلية الآداب بجامعة طنطا، أن المرأة المصرية تمثل نسبة 52% من الشعب. وأضاف أن صاحب الدستور وهو الشعب من حقه تعديل الدستور من أجل مصلحة الشعب نفسه واستقرار الوطن.

وأشار إلى أنه متى وجدت المصلحة ومصلحة الوطن في هذه المرحلة التاريخية في تعديل الدستور بما يضمن أمن واستقرار الوطن، واستكمال مسيرة البناء والتنمية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

واستعرض الدكتور عبدالقادر الكيلاني، وكيل مديرية الصحة بالغربية، أهم إنجازات الصحة بمحافظة الغربية، ومنها إنشاء عدد من أكبر وأحدث المستشفيات والمراكز الطبية، منها مستشفى طنطا العام، بتكلفة تتجاوز 700 مليون جنيه، ومستشفى رمد المحلة، مؤكدا أن مديرية الصحة بالغربية نحو 45 ألف عامل بالصحة، كان لهم دور كبير في المشاركة الوطنية وهو ما ننتظره منهم جميعا في التعديلات الدستورية.

من ناحيته، أكد د. أحمد غنيم المشرف العام على المستشفيات الجامعية، أن النقابات المهنية ومنها نقابة التمريض لها دور كبير في العمل الوطني، مشيرا إلى أن التعديلات تشمل تخصيص كوتة بنسبة 25% للمرأة.

وأضاف، أن جامعة طنطا تنشئ حاليا أكبر مستشفيين للكلى والصدر، بالإضافة إلى مستشفى الجراحات الجامعي، وغيرها من الإنشاءات الطبية بجامعة طنطا والتي تصب جميعها في مصلحة المواطنين، خاصة في منطقة الدلتا.

مادة إعلانية

[x]