محافظ كفر الشيخ يشكل لجنة لتلقي طلبات حاجزي حق الانتفاع بالمقابر

11-4-2019 | 14:42

الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ كفرالشيخ

 

كفرالشيخ - علاء عبدالله

أصدر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ ، قرارًا بتشكيل لجنة، لتلقي طلبات الحجز لحق الانتفاع بمقابر المرحلة الثالثة بمدينة كفرالشيخ ، اليوم الخميس.

 على أن تختص اللجنة بتلقي طلبات الحجز بمقر الوحدة المحلية للمدينة، خلال الفترة من 15 إلى 30 إبريل الجاري، ومراجعة أسماء منتفعي المقابر بالمرحلتين الأولى والثانية، واستبعاد من حصل على مقابر بتلك المرحلتين.

كما قرر تشكيل لجنة لإجراء القرعة العلنية لحاجزي حق الانتفاع، لمقابر المرحلة الثالثة بمدينة كفرالشيخ ، برئاسة السكرتير العام، وعضوية كل من السكرتير العام المساعد، ورئيس الوحدة المحلية للمركز والمدينة، ومأمور قسم أول، ومدير الشئون القانونية ب المحافظ ة أو من ينيبه، ومدير الإيرادات بالوحدة المحلية، ومدير مشروع مدينة كفرالشيخ الجديدة.

وفي سياق متصل، سلم المحافظ ، عددا من عقود تقنين أراضي أملاك الدولة، للمواطنين واضعي اليد، مع استكمال كافة الموضوعات الخاصة بالفحص والمعاينة، والتقييم الفني والتثمين وموافقة الجهات المعنية طبقا للقانون.

وأشار المحافظ ، الي أنه تم تقييم أسعار 618 طلبًا لتقنين أراضى أملاك الدولة، من خلال اللجنة الرباعية، وأن إجمالي عدد عقود التقنين يصل إلى ١٣٣عقدًا، وأكثر من ٢٠٠ قرار تقنين. 

مادة إعلانية

[x]