انطلاق فعاليات ندوة "صوتك لمصر بكرة" بجامعة حلوان.. الإثنين

11-4-2019 | 13:16

جامعة حلوان

 

محمود سعد

تنظم   جامعة حلوان ، وبالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، ندوة بعنوان "صوتك لمصر بكرة" بهدف توعية الشباب بأهمية المشاركة في بناء واستقرار الوطن، وذلك في إطار الاستعدادات الجارية للاستفتاء على التعديلات الدستورية والتوعية بأهمية الإدلاء بالأصوات في التعديلات المقترحة والدعوة إلى ضرورة أن يمارس كل فرد حقه في التصويت وأهمية تلك المشاركة في تنمية الوطن والمحافظة على مكتسباته التي تحققت في الفترة السابقة.

وأكد ماجد نجم ، رئيس جامعة حلوان ، أهمية هذه الندوات في نشر الوعي لدى الشباب ودعم انتمائهم وولائهم بالوطن ولإلقاء الضوء على المواد الدستورية التي تهتم بالشباب والمرأة وتهم المجتمع المصري إلى جانب التثقيف السياسي لشباب الجامعة، والتعريف بأهمية الاستحقاقات السياسية ومفهوم الدستور ووظائفه.

وتتضمن الندوة التوعية بضرورة المشاركة في التعديلات الدستورية من أجل استكمال مسيرة الأمن والأمان ومكافحة الإرهاب والحفاظ على كيان الدولة المصرية والتأكيد على أهمية دور المرأة المصرية في غرس حب الوطن وتفعيل مشاركتها للإدلاء بصوتها، حيث إنها القادرة على بناء المستقبل وتنمية الوطن.

ويشارك في الندوة الدكتورة عصمت أباظة عضو المجلس القومي للمرأة فرع القاهرة، والأستاذة مها مروان مقرر المجلس القومي للمرأة فرع القاهرة والأستاذ الدكتور عمرو عثمان نائب وزير التضامن، والفنان محمد ثروت والفنان طارق الدسوقي.

وتبدأ فعاليات الندوة في تمام الساعة الحادية عشر صباح يوم الإثنين الموافق 15 إبريل 2019 بقاعة الأستاذ الدكتور حسن حسني بمقر الحرم الجامعي بعين حلوان.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]