اجتماع لقيادات مستقبل وطن في جنوب سيناء استعدادا لـ"التعديلات الدستورية"

9-4-2019 | 16:15

جيفارا محمد الجافي

 

جنوب سيناء - هاني الأسمر

عقد حزب مستقبل وطن في محافظة جنوب سيناء ، اجتماعا موسعا، برئاسة جيفارا محمد الجافي، أمين عام الحزب، لمناقشة استعدادات المشاركة في ال تعديلات الدستور ية المقترحة، بحضور عبيد الله محنا الأمين المساعد، وياسر عرفات، أمين التنظيم، وعدد كبير من قيادات الحزب في المحافظة.

من جانبه، أكد "الجافي"، أهمية التعاون مع الجميع من أجل المشاركة بكثافه في الاستحقاق الوطني القادم، مشددا على ضرورة استمرار صدارة  جنوب سيناء في المشاركات الوطنيه، معربا عن سعادته لحالة التجاوب والتفاعل بين المواطنين وشباب الحزب في المحافظة، موضحا تنظيم الحزب العديد من الندوات واللقاءات لتعريف الناخبين بأهمية المشاركة في ال تعديلات الدستور ية، في جميع مدن المحافظة.

وأشار إلي أن الاستعدادات للاستفتاء الدستوري تجري على قدم وساق، مؤكدا التواصل مع أمناء التنظيم في المدن للتنظيم والتنسيق الجيد أثناء إجراء الاستفتاء.

وقال عبيد الله محنا، الأمين المساعد للحزب، إن الاجتماع ناقش العديد من الموضوعات، منها المشكلات التي تواجه المواطنين خلال هذه الفترة، وجهود أعضاء مجلس النواب فى حلها، وأهمية التنسيق بين الحزب ونوابه والمواطنين، بالإضافة إلى أهمية الفترة القادمة التى تحتاج إلى التواصل المستمر مع المواطنين، للتعريف بـال تعديلات الدستور ية والاستفتاء عليها.

الأكثر قراءة