مدرب توتنهام: المباراة أمام مانشستر سيتي هي الأهم في مسيرتي

8-4-2019 | 21:09

ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق توتنهام

 

الألمانية

اعترف الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، بأن مباراة فريقه المقررة غدا الثلاثاء أمام مانشستر سيتي الإنجليزي هي "الأكثر أهمية" في مسيرته التدريبية حتى الآن.


ويلتقي الفريقان غدا في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال حيث يخوض توتنهام مباراة الغد على ملعبه الجديد.

واعترف بوتشيتينو، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم قبل مباراة الغد: "كمدرب، ستكون أهم مباراة لي حتى الآن. خوض مباراة في دور الثمانية لدوري الأبطال يمثل مكافأة. إنها لحظة رائعة بالنسبة لنا".

ويدرك بوتشيتينو مدى الصعوبة البالغة لمباراة الغد وللمواجهة مع مانشستر سيتي على بطاقة التأهل للمربع الذهبي بالبطولة.

وعن فرص مانشستر سيتي في الفوز بلقب البطولة هذا الموسم قال المدرب الأرجنتيني : " مانشستر سيتي فريق رائع ونحترمه كثيرا".

وأضاف: " مانشستر سيتي عمل على بناء فريق في السنوات القليلة الماضية يمكنه من الفوز بكل الألقاب. لديه فريق رائع وأحد أفضل المدربين في العالم. إذا كان فريق يمكنه الفوز بأربعة ألقاب في الموسم الحالي ، فإنه مانشستر سيتي " في إشارة إلى أن الفريق أحرز لقب بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة وينافس بقوة على ألقاب ثلاث بطولات أخرى (كأس إنجلترا والدوري الإنجليزي ودوري الأبطال) .

وأشار بوتشيتينو إلى أن إيقاف مانشستر سيتي يتطلب من فريقه تقديم بداية "قوية للغاية ومحاولة السيطرة على مجريات اللعب في المباراة".

وأوضح : "إنها المباراة الثانية لنا على ملعبنا الجديد وهي الأولى لنا بدوري الأبطال على هذا الملعب. ولهذا ، نأمل في أجواء رائعة وأن نصعب الأمور على منافسنا".

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]