محافظ كفرالشيخ يعتمد المخطط الرئيسي لإدارة المخلفات الصلبة وإزالة التراكمات من بيلا وسيدي سالم | صور

8-4-2019 | 16:19

جانب من اللقاء

 

كفرالشيخ - علاء عبدالله

اعتمد الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ ، اليوم الإثنين، المخطط الرئيسي لإدارة المخلفات الصلبة من الجهات المانحة ، وهي بنك التعمير الألماني، والاتحاد الأوروبي، وهيئة المعونة السويسرية، ووزارة البيئة، مؤكدا أن كفرالشيخ  أول محافظة علي مستوي الجمهورية، يتم اعتمادها في المخطط الرئيسي لإدارة المخلفات الصلبة بواسطة بنك التعمير الألماني والاتحاد الأوروبي وهيئة المعونة السويسرية، ووزارة البيئة.


كما ناقش محافظ كفرالشيخ ، الاستعداد لطرح كراسة الشروط والمواصفات لإزالة التراكمات من مدينتي بيلا وسيدي سالم، بناءً علي الدعم المقدم من وزارة البيئة وبرنامج المخلفات الصلبة وقدرها 8.5 مليون جنيه.

وقال محافظ كفرالشيخ ، إنه تم عرض الخطة علي جميع الجهات المانحة في مشروع إدارة المخلفات الصلبة، وتم مراجعتها بواسطة الاستشاريين من الجانب المصري للبرنامج الوطني، وتم اعتمادها وإرسالها إلي بنك التعمير الألماني والاتحاد الأوروبي وهيئة المعونة السويسرية ووزارة البيئة.

وأكد محافظ كفرالشيخ ، أنه تم الحصول علي الموافقة من جميع الجهات وبذلك تعتبر كفرالشيخ ، أول محافظة علي مستوي الجمهورية من ضمن الأربع محافظات المشتركة في برنامج إدارة المخلفات الصلبة التي تتم الموافقة عليها في المخطط الرئيسي لتنفيذ المشروع بها علي مراحله الثلاث.
 


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء

مادة إعلانية

[x]