محافظ الدقهلية يكرم 7 مستشفيات لتميزهم في مكافحة العدوى

7-4-2019 | 17:44

تكريم مستشفيات بالدقهلية

 

الدقهلية - منى باشا

عقد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية ، اجتماعا اليوم الأحد، حضره الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة ب الدقهلية ، وعدد من مديري المستشفيات ورؤساء فرق مكافحة العدوى ، استعرض خلاله ما تحقق في مكافحة العدوى وحصول المحافظة على المركز الأول في التقييم الإحصائي لمستشفيات المحافظة، وفقا لما قررته وزارة الصحة.

وأكد شاروبيم، أن ما تحقق جاء نتيجة وجود منظومة جيدة يديرها جميع العاملين فيها وهي منظومة ليست مرتبطة بوجود وكيل وزارة الصحة أو عدم وجوده.

ومن جانبه أكد مكي، أن قطاع الصحة ب الدقهلية يضم عددا كبيرا من المستشفيات مما يجعل مهمة القطاع كبيرة في تقديم الرعاية الصحية للمواطنين أبناء المحافظة.

وكرم شاروبيم المستشفيات التي حصدت المراكز السبعة الأولى في مكافحة العدوي بمحافظة الدقهلية وهي مركز أورام ميت غمر في المركز الأول على مستوى الدقهلية ، والمركز الثاني على مستوى الجمهورية، ومستشفى التأمين الصحي ب سندوب في المركز الثاني، ومستشفى المنصورة الدولي في المركز الثالث، ومستشفى ميت سلسيل في المركز الرابع، ومستشفى المنزلة في المركز الخامس، ومستشفى ميت غمر المركزي في المركز السادس، ومستشفى نبروه المركزي في المركز السابع، كما تم تكريم الدكتورة جاكلين سليمان مدير مكافحة العدوي ب الدقهلية .

وقال شاروبيم، إن هذا التكريم يعد دافعا لبقية المستشفيات للوصول للمراكز الأولى في مكافحة العدوى ليس فقط على مستوى الدقهلية بل على مستوى محافظات مصر كلها.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]